مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4274  
قديم 06/05/2014, 07:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
أنشيلوتي : "سوف نلعب مباراة نهائية ضد بلد الوليد"



- أنها مباراة نهائية , هي مباراة حاسمة لكلا الفريق , هي مباراة لـ تجنب الهبوط بالنسبة لهم وهي فرصتنا لـ نكون أبطال الدوري هو الفوز في جميع المباريات الثلاثة , ذلك هو هدفنا , ثم سوف نرى إذا أتلتيكو سوف يحصل على 4 نقاط في الدوري , هدفنا هو الفوز في جميع المباريات الثلاث ثم نرى ما سـ يحدث.

- كريستيانو رونالدو على ما يُرام , هو متعب قليلاً وتدرب في جزء واحد من التدريب ولكن هو غداً مُتاح وسوف يلعب , كارفاخال لن يكون من القائمة لأنه يحتاج للراحة , بيل أيضاً لن يكون حاضراً في القائمة , البقية مُتاحين ومنهم مودريتش , هو لم يتدرب يوم أمس ولكن تدريب اليوم بـ شكل جيد ويُمكن أن يلعب المباراة.

- هنا لدي تجربة غير عادية حيث اللاعبين يُقاتلون من أجل الألقاب وأرى أن الفريق كاملاً , بعد دور نصف النهائي لديه طاقة عقلية أقل ولكن ليست لياقية , جسدياً أعتقد أن الفريق كان أفضل من فالنسيا ولكن فشل في الحصول عىل الطاقة العقلية.

- لا يهمني , بنزيما سجل في مباراة الذهاب من دور نصف النهائي هدف هام جداً وصحيح لم يسجل بعدها أهداف ولكن العمل الذي يقوم به رائع ولا أستطيع أن أقول أشيء عن الهجوم في الفريق حيث سجلنا أكثر من 150 هدفاً وعمل الهجوم من الجميع رائع وبما في ذلك كريستيانو الذي سجل 50 هدفاً وهو رائع , رونالدو لديه الكثير من الأهداف هذا الموسم وكان جيد جداً.

- نظراً لـ خصائصه , إيارامندي هو اللاعب الذي يُمكنه أن يحل محل ألونسو حيث لديه نفس الخصائص , لم يلعب مباراة جيدة ضد فالنسيا لكنه لن يغير شيئاً للمباراة النهائية , خضيرة يتحسن , غداً هو متاح ويُمكن أن يلعب قليلاً من المباراة , صباح يوم الخميس سوف نقوم بـ مباراة صغيرة من أجل خضيرة وأربيلوا.

- بالطبع إيارامندي سوف تكون له مشاركات في المباريات الثلاثة , لا أعرف إذا سـ يبدأ غداً , علينا أن تنخذ قرار لـ مودريتش غداً ولكن هُناك شيئاً يبدو واضحاً أن إيارامندي قد يلعب مباراة النهائي , قد يصبح أكثر راحة للعب في مركز ألونسو ولكن الآن نحن نُفكر في الدوري وليس النهائي , نُريد الفوز في المباريات الثلاثة المُتبقية ولذلك أعتقد أن ألونسو في هذه المباريات الثلاث بالغ من الأهمية.

- ناتشو لم يلعب كثيراً ولكن في كل مرة يلعب يقوم بـ عمل جيد جداً , لديه القدرة للعب في جميع المراكز في خط الدفاع , هو لاعب مُهم اليوم وسوف يكون مُهم بالنسبة لنا في المُستقبل.

- أنا مُتأكد أن برشلونة سوف يحاول الفوز على أتلتيكو , هذا الوقت جميع الفرق تريد الفوز ولقد شهدنا عدد كبير من النتائج المُفاجئة الأسبوع الماضي , ليفانتي الذين لا يملكون شيئاً لـ يلعبون له قدموا مباراة جيدة جداً ضد أتلتيكو مدريد وفازوا , أيضاً فالنسيا الذي لا يملكون شيئاً لـ يلعبون له قدموا مُباراة جيدة جداً ضدنا , هذا أمر جيد للدوري وجميع الفرق تُريد القتال حتى آخر لحظة ونحن كذلك.

- أعتقد أن جميع الفرق تلعب بـ مهنية , بالنسبة لي أعتقد أن برشلونة سوف يلعب ضد أتلتيكو مدريد بـ أقصى طاقتهم , في جميع البطولات تُلعب المباريات في نفس الوقت لما تبقى من الموسم وأعتقد سوف يحصل ذلك هُنا أيضاً.

- لا أعتقد أن إجتماع إنريكي مع برشلونة سوف يكون له تأثير , هذه المباريات الثلاثة هي في أيدينا ونحن نُريد تحقيق الفوز بـ جميعها , غداً هي مباراة حاسمة لأننا إذا لم نفز سوف نفقد الدوري , نحن نركز ونحن سوف نُكون مُختلفين عن مُباراة فالنسيا , حيث كانت الطاقة لدينا ليست جيدة ولكن تعافينا ونحن ذاهبين لإعطاء كل شيء للفوز بالمباراة , لأن هي مفتاح الفوز في الدوري وأيضاً مباراة السبت.

- أنا لا أرى شيء مُعين , أعتقد أن برشلونة سوف يبحث عن التعويض للعام المُقبل , لا أعرف ما هي فكرة برشلونة في المستقبل وأنا لا أعتقد أنهم تكلموا عن المباراة ضد ريال مدريد مع لويس إنريكي , نحن نعلم أننا سوف نلعب ضد فريق يلعب بـ شكل جيد للغاية.

- أنا لا أفهم , أعتقد أن اللاعبين يحتاجون إلى المال لـ يكونوا مهنيين , إحترافية اللاعبين لا تحتاج إلى المكافآت لـ يكونوا أكثر مهنية , اللاعبين لـ يكون مهني يجب أن يهتم بـ صورته وفي النادي وكرة القدم.



RealMadrid










لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية