مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4172  
قديم 28/04/2014, 10:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
أنشيلوتي : "الشيء الأكثر أهمية هي رغبتنا في الوصول إلى المباراة النهائية"



- لا أعتقد التكتيك سوف يُغير الكثير في الغد ولن يكون مهماً ولكن الجانب العقلي والرغبة لدينا أن نصل إلى المباراة النهائية , سوف نلعب غداً مباراة خطيرة جداً والشيء الأكثر أهمية لدينا في نوع مثل هذه المباريات هي العمل معاً وسوف نُدافع ونهاجم معاً.

- أرى المباراة بين فريقين مع فلسفات مُختلفة وخصائص اللاعبين كذلك , مع بيل وبنزيما وكريستيانو رونالدو سوف يكون لديهم صعوبة في اللعب حيث يحتاجون إلى مساحات , سوف تكون مباراة رائعة وأنا شخصياً ربما تكون هي واحدة من المباريات التي يحدث بها تحولات سريعة.

- لا يُوجد فريق يعتقد أنه وصل إلى النهائي , مباراة الغد مُعقدة للغاية وسوف نلعب ضد فريق كبير ونحن لدينا ميزة صغيرة من مباراة الذهاب , نحن بـ حاجة إلى الإستمتاع بـ هذه المباراة ونحن لسنا أغبياء أن نقول قد وصلنا إلى النهائي.

- نحن نركز على الفوز في هذه المباراة وما يحدث خارجها ليس مُهماً , رومينيجيه يقول أن الأشجار سوف تحترق ليلة المباراة لأن كل شيء يُمكن أن يتغير بسرعة كبيرة.

- نحن في حاجة إلى التركيز الأقصى في المباراة , الإنتصار على برشلونة في الكوبا ديل ري له فضل كبير بـ مُواصلة الأجواء الجيدة في غرفة الملابس , جماهيرنا دائماً مُهمة ونأمل أن يُساعدونا في هذه المباراة ونحن لدينا ميزة للعب هُنا وهذا أمر واضح , بايرن ميونخ أيضاً لديه الكثير من المشجعين الذين يملكون حب لـ فريقهم.

- لدينا لاعبين رياضيين كبار وعلى مستوى عالي جسدياً وهذا أمر واضح , معظم المباريات نُحاول أن تكون هجومية والتحولات السريعة تحتاج إلى الفرصة للفريق في الإستمتاع.

- سجلنا الكثير من الأهداف في دوري أبطال أوروبا ونحن لدينا نية أن نُسجل غداً أيضا , الكاتيناتشو هو شيء جلب لنا كـ إيطاليين الكثير من النجاح , كل مباراة مُختلفة , كانت مباراة دورتموند مُغلقة بالنسبة لنا وغداً يجب أن نُعطي أفضل ما لدينا ونبذل قصارى جهدنا.

- دي ماريا يقوم بـ عمل رائع هذا الموسم ومُتكيف مع مركزه الجديد , هو لاعب رئيسي ويُمكنني أن أستخدمه في عدة مراكز مُختلفة في الملعب ونحن سُعداء للغاية بـ عمله.

- الشيء الجيد هو أن لدى بيل القوة وفي حالة بدنية وعقلية جيدة , لابد أن أختار الـ 11 لاعب ولا يجب أن أقول التشكيلة , أنا مرتاح جداً بـ موسم بيل ونحن مُقتنعون بأن سوف يحرز المزيد من التقدم.

- راموس وألونسو مُحترفون جداً وهذه هي كرة القدم , نحن بـ حاجة إلى عمل الجميع من أجل الوصول إلى النهائية.

- ألابا لديه نوعية كبيرة من الناحية التكتيكية والبدنية والعقلية وهو لاعب كامل , هو بعد مارسيلو وكوينتراو واحد من أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيسر.

- الحديث عن الأندية الأخرى الآن ليس جداً , أنا لست بـ حاجة إلى أن أتفاوض مع أندية أخرى لأنني أنوي البقاء طويلاً في ريال مدريد , ريال مدريد هو فريقي وأنا سعيد جداً بالعمل هُنا.



RealMadrid










لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية