مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4171  
قديم 28/04/2014, 09:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
بيل : "سوف تكون معركة كبيرة وصعبة جداً"



- سوف تكون مباراة صعبة جداً ضد بايرن ميونخ ونحن لا نشعر بأننا في النهائي حتى الآن , سوف تكون معركة كبيرة وصعبة , نأمل أن نُؤدي عملنا غداً بـ شكل ولكنها سوف تكون مُباراة رائعة ونحن يجب أن نلعب بـ 100% من طاقتنا.

- نحن لا أشك بأن لدينا الإمكانية للتأهل والقيام بـ المُهمة , يجب أن ننقل ثقتنا على أرض الميدان وسوف نُحاول أن نلعب كرة قدم جيدة في الملعب ونحن لا نُريد أن نتراجع خطوة للخلف , نحن نعلم أنها مُباراة صعبة ولكن لدينا أمل ومعاً سوف نُحاول تحقيق التأهل غداً.

- أشعر بـ حالة جيدة , بعد بضعة التدريبات أنا أتعافى وآمل أن ألعب غداً , نحن سُعداء مع الوضع الذي نحن فيه والتركيز على المُباريات المُتبقية ومُحاولة الفوز , عند وصولي للنادي كُنت أدرك أن هُناك توقعات ونحن نُريد الفوز بـ كل مُباراة نلعبها ومُحاولة الفوز بـ دوري أبطال أوروبا.

- أنا أفضل أن أهاجم ولكن بايرن ميونخ يلعب بـ شكل جيد للغاية وغداً علينا أن يكون لدينا عمل دفاعي أمامهم , نحن جميعاً نُريد أن نلعب هذه المباريات الكبيرة ونتطلع للفوز بـ الألقاب.

- كريستيانو رونالدو لاعب كبير وهو أحد الأسباب بـ مجيئي إلى هُنا , أنا شخصياً أريد أن أكون أفضل , هُناك ردود فعل إيجابية حتى الآن.

- ألابا لاعب رائع وأظهر ذلك في مُناسبات عديدة , سوف تكون معركة صعبة غداً.

- هدفي في نهائي الكأس هي واحدة من أهم الأهداف في مسيرتي حيث كان هدف حاسم ورائع , كُنت أحاول أعطي كل شيء في النهائي وفي الأخير حصلنا على البطولة وأنا سعيد لـ تقاسم هذه اللحظات الرائعة مع الفريق.



RealMadrid










لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية

اخر تعديل كان بواسطة » Madr!d في يوم » 29/04/2014 عند الساعة » 01:29 AM