مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4136  
قديم 26/04/2014, 03:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
راموس : "سوف نذهب إلى ميونخ من أجل أن نلعب مباراة من حياتنا"



- نحن نعرف ما سـ نجده في ميونخ ولكن نحن ريال مدريد ولا نخشى أي فريق , نحن في طريقنا لـ لعب مباراة من حياتنا ونلعب بـ روح كبيرة من أجل أن نكون في النهائي.

- نحن سعداء للغاية بـ العمل الذي قمناه في مباراة مباراة الذهاب ولقد كانت مباراة ضد خصم كبيرة وبطل النسخة السابقة ويلعب كرة قدم جيد للغاية , نحن لدينا شعور بعد فشلهم بـ تسجيل أي هدف في الذهاب أننا نملك ميزة أكبر , الخطوة تلك كانت جيدة جداً والآن سوف نلعب من أجل التأهل للنهائي , سوف تكون مواجهة صعبة.

- لقد كان أسبوع رائع لـ ريال مدريد ونحن سعداء لـ مواصلة الجهود في كل البطولات ونحن في الواقع لم نفرح حتى الآن إلا في بطولة هذا العام , نحن سوف نحاول أن نصل إلى نهاية الموسم بـ ضمان أننا حققنا نجاحاً , هذا العام يُمكننا الإحتفال ولكن علينا أن نتجاوز التحديات الجديدة التي لا زالت قائمة.

- المُنافسة كانت مطلوباً أمامنا , كانت لدينا نية بـ أن تكون الأولية أن نأخذ زمام المبادرة والضغط عليهم في الأمام , عانينا في الشوط الأول ولكن قمنا بـ عمل عظيم دفاعياً وهو نهج وطريقة جماعية , في الشوط الثاني كانت مباراة خطيرة وكان لابد أن نكون مركزين وكان هذا هو مفتاح النجاح والنتيجة.

- لقد تحدثت كثيراً مع غوارديولا وهو مدرب عظيم , المجاملات هي دائماً في موضع ترحيب , ريال مدريد لديه فريق رائع وشيء فريد أن يكون في فريقك لاعبين مثل بنزيما وكريستيانو وبيل فـ هم أقوياء جداً جسدياً.

- لدي بطاقة صفراء , نحن نُريد أن تسير الأمور كما نُريد وهو الوصول إلى المباراة النهائية , في الإياب علي أن أذهب مع أقل كثافة ومُحاولة إعطا أعلى مستوى , أن أفكر في التأهل ولست في البطاقة الصفراء الثانية.

- النظام جيد جداً معنا والمسؤول عنه هو المدرب , لدينا الكثير من التقدير والإحترام له وهو يتخذ القرارات اللازمة , نحن اللاعبين ما هو علينا أن نُعطيه أفضل مستوى مُمكن.

- كريستيانو لا أعرف ما إذا كان جاهزاً ولكن جسدياً هو مئة في المئة , هو طموح دائماً ولديه شخصية طموحة ويُريد أن يكون جيداً ويُساعد الفريق ونحن جميعاً كـ أسرة ونحن نسير على إتجاه واحد لـ تحقيق الأهداف.



RealMadrid










لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية