مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4083  
قديم 22/04/2014, 10:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
أنشيلوتي : "دعم الجماهير سوف يكون له دور رئيسي كما كان في فالنسيا"



- تشابي ألونسو يعرف ما هو أفضل في هذه المُباراة , الأجواء الجيدة في غرفة الملابس لدينا في فالنسيا كانت بـ حالة جيدة جداً وبالتأكيد إستمرار هذه الحالة سوف يكون مفتاح لنا أمام البايرن.

- الأجواء قد تتحسن غداً لدينا ونحن لدينا الجودة ونحن في نصف نهائي كبير وكل فريق لديهم الحماس في الفوز بـ هذه البطولة وهذا هو دافع كبير بالنسبة لنا وليس هاجساً , نحن لدينا الرغبة والحماس وسوف نفعل كل شيء غداً.

- أنا أحترم غوارديولا وفلسفته في البايرن هي مُماثلة التي طبقها في برشلونة , نحن بـ حاجة إلى العمل الجاد والبقاء بـ حالة دفاعية جيدة , نحن سوف نلعب المباراة بـ جهدنا لـ تحقيق الفوز , هذه المباراة علينا أن نفعل أشياء كثيرة منها التوازن كما هو الحال دائماً وهو مفتاح ونحن علينا أن نلعب كـ فريق واحد في جميع مراحل المُباراة.

- مُجرد التفكير في المباراة سوف يكون البايرن هو المُنافس الأبرز لـ ريال مدريد وليس بالنسبة لي , لدي الثقة في فريقي واللاعبين وأعتقد الخصم سوف يلعب كـ فريق واحد أيضاً وليس الإعتماد على ريبيري ومع ذلك نحن نُركز على فريقنا وهذا هو الأهم لـ تجنب الضغط.

- سوف نلعب ضد فريق قوي جداً وحامل لقب دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني والذي كان بطلها قبل شهر , نشعر بـ حالة جيدة ونحن سوف نُحاول أن نفعل أفضل ما لدينا للفوز وهدفي هو اللعب في المُباراة النهائية , علينا أن نُقاتل ضد فريق قوي ولكن ليس سيئاً الوصول إلى دور نصف النهائي للمرة الرابعة على التوالي.

- بالنسبة لـ بعض المباريات من الأفضل أن لا أقول أي شيء لأنك تركز على الفريق مع أفكار واضحة جداً , قبل المباراة ضد برشلونة في نهائي الكأس رأيت الفريق بـ حماس كبير ولم أقل شيئاً لهم وآمل أن لا أقول أي شيء وأن يذهب كل شيء بـ شكل مُمتاز بالنسبة لنا.

- نصف النهائي هذا الموسم هو قوي جداً ومُختلف وكرة القدم هي كرة القدم وسوف تكون مباراتين رائعة لـ جميع المشجعين في في العالم وسوف يكون الطرفين في عرض كبير.

- كريستيانو كانت لديه إصابة وقد تعالج وتشاور مع الأطباء في النادي , تدرب لـ مدة ثلاث أيام وتدرب أمس مع الفريق بأكلمه , اليوم كان لديه شعور جيد وسوف نختبره غداً وإذا لم يكن هُناك أي خطر للإنتكاسة سوف يلعب غداً.

- هُناك دافع للجميع اللعب في دور نصف النهائي وهذا موجود لدى جميع الفرق , التأهل لن يُحسم غداً ولن يتقرر أي شيء والأمور سوف تحسم في يوم الثلاثاء القادم في مُباراة الإياب.

- حسناً , بيل واثق من نفسه بعد الهدف , في البداية كانت لديه مُشكلة ولكن الآن هو مُرتاح وجيد جداً مع الجميع وموسمه يسير بـ شكل جيد جداً وأعتقد أنه سوف يكون أفضل في الموسم المقبل , هو ليس محظوظ لأنه لن يلعب في كأس العالم ولكن هذا الموسم نحن سُعداء معه.

- لم يسبق أن طالبت من بنزيما أن يقوم بـ عمل أفضل لـ يُسجل , كريم يلعب بـ شكل جيد للغاية بالنسبة للفريق ويُساعد بـ حركة الكرة للفريق ويجب أن يستمر على ذلك لأننا جميعاً سُعداء في عمله.

- إزالة لاعب من التشكيلة لإفساح المجال لـ كريستيانو رونالدو ليس سهلاً لأن الجميع في حالة جيدة , إيسكو أظهر أنه يُمكن أن يكون مُهم في الدفاع والهجوم لـ مُساعدة الفريق ونحن نعتقد أن وجود كريستيانو يُعطيمنا المزيد من الخيارات في المُباراة , الشيء الأكثر أهمية هو أن اللاعبين يجب أن يعلمون أن كل دقيقة لها أهميتها بالنسبة لهم , كاسميرو بالكاد كان يلعب ولكن عندما دخل ضد دورتموند كان لاعب مُهم للغاية.

- مارسيلو ليس مُستعداً 100% ولكن سوف يكون على مقاعد البدلاء , سوف يبدأ كوينتراو , خضيرة لا يزال يتدرب مع الفريق ولديه شعور رائع حتى الآن وعملية الشفاء سارت بـ شكل جيد جداً وعمل بـ جد لـ يعود , أنا لا أعرف كم من الوقت سوف يلعب ولكن قريب جداً , قبل نهاية الموسم سوف يلعب وأنا مُتأكد من ذلك.



RealMadrid










لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية