مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4035  
قديم 17/04/2014, 03:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
بيل : "إنه حلم يتحقق"



- إنه حلم أصبح حقيقة وليس فقط من أجل الهدف ولكن العمل للفريق , كان شيئاً خاصاً , فزنا بـ واحدة من البطولات الثلاثة وعلينا أن نطمح إلى كل شيء ولكن الآن علينا التفكير في المُباراة المُقبلة ولا شيء غير ذلك.

- هذا الفوز هو لـ جميع المُشجعين ونأمل أن نحصل على المزيد , شكراً جزيلاً للجمهور على الدعم طوال الموسم , لقد عملنا بـ جد كـ فريق فريق.

- بارترا كان يُحاول أن يدفعني ويُحاول منعي ولكنه لم يستطع وكان علي أن أتجاوزه وبالفعل هذا ما حصل وسجلت هدف الفوز في المباراة واللقب لـ ريال مدريد , الجو كان رائعاً وكانت ليلة مثالية وأنا سعيد جداً للفوز بـ لقبي الأول مع ريال مدريد وأعتقد أننا يُمكننا أن نحصل على المزيد هذا الموسم.


بيبي : "لقد عملنا جميعاً في نفس الإتجاه لـ تحقيق الفوز"

- لقد كانت الجماهير مُذهلة طوال اليوم من خارج الفندق إلى الملعب وكانوا داعمين جداً وعندما كُنا في ورطة خلال المُباراة أيضاً , علينا الإحتفال بـ هذا اللقب مع جماهيرنا ومن ثم نبدأ في التفكير بـ المُباريات الأخرى.

- هدف بيل كان أمراً مدهشاً كانت لديه الكثير من القوة والقدرة , لقد عملنا جميعاً في نفس الإتجاه لـ تحقيق الفوز وريال مدريد يستحق أن يكون بطلاً وهذه بطولة الكوبا ديل ري الثانية لي.



RealMadrid









لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية