مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4032  
قديم 17/04/2014, 03:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
أنشيلوتي : "أنا سعيد للفريق والجماهير"



- أنا سعيد للفوز بـ هذه البطولة , كُنا نستحق لأن كان لدينا أداء جيد واليوم كان صعباً للغاية لأننا لعبنا ضد فريق قوي جداً , كانت لدينا فرص لـ قتل المُباراة في الشوط الثاني.

- أنا سعيد بالنسبة للاعبين والمُشجعين وأنا سعيد لأنني كُنت هُنا وعشت هذا الحدث , الآن سوف نحتقل مع الجماهير , كانت هذه ليلة عظيمة والجماهير ساعدتنا كثيراً , لقد كان مشهداً غير عادي خارج االمُباراة.

- لقد حاولنا الضغط على حامل الكرة والسيطرة على المُباراة وإستخدام المرتدات , في الشوط الأول كُنا نوزع الكرات عندما ينبغي ذلك وأن يكون لدينا المزيد من الإستحواذ على الكرة , دفاعياً كُنا جيدين جداً , في خط الوسط سعينا لـ تضييق المساحات.

- كان من السهل أن تكون لدينا الحيازة بالكرة , الفريق كان يُدافع ولكننا نُهاجم بـ نفس الكفاءة كما هو الحال دائماً , بيل كان يقود الفرقة على الأطراف.

- إيسكو جاء في لحظة حاسمة من المُباراة , الفريق بـ شكل عام لعب بـ شكل جيد والسبب أنهم قاموا باللعب كـ فريق واحد , للتغلب على برشلونة عليك اللعب بـ شكل جيد وكـ فريق واحد.

- إيسكو هو كان في وقت مُناسب جداً ويُعطي لنا الكثير من الجودة والسيطرة على المُباراة , لقد كان يحتفظ بالكرة بـ شكل جيد وهذا يعني أن لديه الكثير من الجودة.

- الفريق يقوم بـ موسم جيد جداً وكان من الواضح أننا نستطيع كسب شيء , بدأنا بـ شكل جيد والآن سوف نُقاتل من أجل الألقاب الأخرى , الكأس ليست مُهمة في إيطاليا كما هو الحال في إنجلترا أو إسبانيا , لعب الكلاسيكو في النهائي جعل الأمور مُهمة جداً ونحن نُكافح من أجل الفوز بـ جميع الألقاب.

- غياب كريستيانو رونالدو قدم الكثير من الدافع للآخرين لـ تقديم أفضل ما لديهم , دي ماريا عمل بـ جد اليوم , في غضون أسبوع يُمكننا إستعادة كل الطاقة لـ المُباراة ضد بايرن ميونخ.

- لا وقت للتفكير بعد أن سُجل علينا هدف التعادل وكان علينا أن لا نجعل هُناك خيبة أمل عقلية بعد الهدف , في ذلك الوقت عانينا قليلاً ولكن في النهاية كل شيء سار على ما يُرام , نحن لم نمنح أي فرصة للخصم أحياناً ونحن دافعنا بـ شكل جيد ولكن كان أي شيء يُمكن أن يحدث بعد التعادل.

- اللعب ضد برشلونة مُعقد للغاية , في موسم واحد تأتي لك أوقات لا يكون لديك الحظ عندما تكون بـ حاجة للفريق ولكن في رأيي برشلونة لم يكن فريق كامل من جميع النواحي , هو فريق خطير وقد ذهب كل شيء بـ شكل غير جيد هذا الموسم بالنسبة لهم ولكن لا يزال لديهم الدوري ونحن سوف نُقاتل حتى النهاية , كل الفرق الثلاثة لديها الفرصة للفوز بـ الدوري.



RealMadrid










لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية