مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4030  
قديم 17/04/2014, 02:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
راموس : "أنه يوم سحري"



- أنه يوم سحري وهي ثمرة العمل والتضحية من الموسم , هي بطولة مُهمة جداً , كانت مُباراة تحمل الكثير من التوتر والآن سوف يستمتع بها ريال مدريد وأصبح بطلها مرة أخرى.

- من الواضح أن هذا اللقب يُعزز الفريق لـ بقية الموسم , يجب أن نستمر لأن لدينا دوري أبطال أوروبا الأسبوع المُقبل , نحن نُقدر حب الجماهير وبدونهم نحن لا شيء والجماهير تنتظر في مدريد لأننا نُريد أن نحتفل معهم.

- أنا سعيد لـ رؤية الجميع , هدف غاريث بيل كان مُتوقع لأنه لا يُفاجئنا لأننا نعرف تماماً مدى إمكانياته.


إيسكو : "هذا اللقب يُعطينا الثقة"

- هذا اللقب بـ فضل الكثير من الجهد والعمل الشاق , إذا لعبنا بـ شكل جيد بقية الموسم نحن سوف نأتي بـ المزيد من الألقاب , سعيد جداً بـ هذا اللقب وما زال هُناك بقية من الموسم وسوف نُواصل القتال.

- لم أكن ألعب كثيراً ولكن أنا شاب وهذا ريال مدريد أفضل نادي في العالم ولذلك عليك أن تكون جاهزاً عندما يقول لك المدرب أن تلعب , اليوم كُنا معاً وهذا السبب في فوزنا , هذه بطولة تُعطينا الثقة للخوض في ختام الموسم ونأمل أن تكون البطولة الوحيد هذا العام.


كارفاخال : "يجب أن نفوز في النهاية وهذا ما فعلناه"

- كُنا نعرف أن هذه المباراة قد تأتي بـ أول لقب ويكون دفعة معنوية مُهمة جداً بالنسبة لنا , نحن سُعداء جداً بـ فوزنا وكان علينا أن نفوز وهذا ما قُمنا به.

- كُنا على بينة من العمل الدفاعي وهو المفتاح , كان لدينا المزيد من الفرص من الخصم وأعتقد أننا نستحقها , كان هدف بيل لا يُصدق , رائع , تغلب على المُدافع وأنطلق نحو المرمى , لقد أستمتعت بـ هذه المُباراة والمشجعين الذين ساندونا اليوم كثيراً.



RealMadrid










لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية