مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4029  
قديم 17/04/2014, 02:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
كاسياس : "لقد كانت مُباراة رائعة جداً , نحن الفائزين فقط"



- لقد كانت مُنافسة رائعة وكان مُباراة رائعة جداً حيث كان هُناك فرص لكلا الفريقين ولكن نحن نستحق الفوز وأنا سعيد للجماهير الذين جاءوا إلى فالنسيا وهذا يجعل بطولة جميلة جداً بالنسبة لنا.

- اللاعبين قاموا بـ عمل عظيم ونحن دخلنا بـ دوافع كبيرة جداً وسعيدين بـ الفوز والآن سوف نستمتع بالبطولة , بيل كانت لديه الكثير من الشجاعة وسجل هدف رائع للغاية.

- لقد حان الوقت لـ نتذكر خيسي وهو ظاهرة وسوف يكون قريباً معنا , نحن سعداء إلى مدريد وسعيدين جداً للجماهير والآن سوف نستمتع بـ البطولة ومن ثم التفكير في دوري أبطال أوروبا.


تشابي ألونسو : "هذا اللقب من المجد"

- كان نهائي رائع ونحن فخورون جداً وهذا اللقب من المجد , لقد كان مُثير مع تنافس الفريقين ونحن قدمنا كل شيء لدينا وكانت مُباراة كبيرة للعب وأرجوا أن المدريديستا أستمتعوا وسوف نستمتع أيضاً في السيبيليس.

- كان نهائي عام 2011 كان أكثر صعوبة لأنه كان هُناك وقت إضافي , نحن كُنا جيدين جداً في بعض الأحيان وكُنا نفتقر إلى قليل من الوضوح ولكننا خرجنا فائزين , سنوات مضت أدهشني كعب غوتي والآن يُدهشني بيل وهي واحدة من اللحظات المُثيرة لدي , إيسكو قام بـ عمل مُدهش وقام بـ عمل تكتيكي رائع وساعدنا كثيراً.



RealMadrid









لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية