مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3960  
قديم 13/04/2014, 02:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
أنشيلوتي : "الهدف هو الفوز بـ جميع المباريات المُتبقية وعدم التفكير بـ الآخرين"



- الفريق يلعب كرة قدم جيدة ومباراة جيدة , الهدف هو الفوز في المباريات المُتبقية , الوضع خطير جداً في الدوري بـ كل مُباراة بـ هذا الوقت من المُوسم الذي يكون صعب جداً , نحن نُحارب في جميع البطولات والفوز بها ليس أمراً سهلاً وعلينا أن نُعطي قصارى جُهدنا في كل مباراة.

- ذهبت للجماهير لأشكرهم على الدعم الكبير الذي يُقدموه للفريق , كان الجو في الملعب جيد جداً وهذا أمر مُهم لأنه يُساعدنا على بذل قصارى جهدنا , وجود الجماهير يُساعدنا في كل مباراة بالنسبة لنا.

- برشلونة لا يزال لدين أمل للفوز بالدوري , هُناك العديد من المفآجات هذا الموسم وسوف نُقاتل حتى النهاية , لن تتغير ديناميات المباراة يوم الأربعاء , كانت مفاجأة أن يخسر برشلونة ولكن جميع الفريق يُناضلون من أجل أهدافهم وخاصة الذين يُقاتلون من أجل البقاء هذه هي فرق خطيرة جداً , لدينا مباراة يوم الأربعاء وليس لدينا وقت للتفكير في أي شيء آخر.

- دي ماريا لم يُقدم مباراة جيدة ضد دورتموند ولكن إستجاب بـ شكل جيد ولعب مباراة جيدة للغاية , لا شيء يُمكن أن نقوم به حول كريستيانو رونالدو , علينا إستخدام حل آخر , الفريق يلعب بـ شكل أكثر توازن مع دي ماريا في الجهة اليُمنى.

- من المُؤكد أن راموس وألونسو وكارفاخال سوف يعودون مرة أخرى , لا يزال كريستيانو رونالدو في مرحلة العلاج , مارسيلو يقوم بـ عمل فردي وليس لدي أي فكرة إذا سوف يكون مُستعد لـ يوم الأربعاء , يجب ألا يكون هُناك إنقطاع مننا في الدوري حيث يُمكننا أن نجعله في مُتناول يدنا من أجل دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونخ.



RealMadrid









لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية