مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3929  
قديم 11/04/2014, 07:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
بوتراغينيو : "أنها واحدة من أفضل المباريات التي يُمكن أن يُشاهدها العالم"



- أعتقد من وجهة نظري أنها هي واحدة من أفضل المباريات التي يُمكن أن يُشاهدها العالم من جميع البلدان وسوف يكون الجميع مُتحمس على المباراة في البيرنابيو.

- هذا دور نصف النهائي الذي سوف نلعبه للمرة الرابعة على التوالي ونأمل الوصول إلى النهائي , نحن سوف يكون من الصعب حصول ذلك ولكن نحن واثقون من لاعبين , بايرن ميونخ لديهم فريق تنظيمي غير عادي وهو واحد من أعرق الأندية وبطل النسخة الأخيرة , لديهم فريق جماعي وفردي وسوف تكون مباراة كبيرة بالنسبة لنا.

- الدافع هو الحصول على البطولة المرموقة , ريال مدريد هو ما هو عليه بـ فضل بطولة دوري أبطال أوروبا , نحن في دور نصف النهائي وعلينا نتجاوز خطوة واحدة للوصول إلى النهائي , هُناك 4 فرق في نصف النهائي وجميعهم يملكون الجدارة ولكن نحن نأمل أن نُحققها هذا العام , أمام خصم قوي جداً ولكن هذا حافز إضافي لـ تقديم أفضل ما لدينا.

- قبل عامين كنا نظن أننا يُمكن أن نصل إلى هذه الغاية , في ألمانيا خسرنا 2 - 1 في الدقيقة الأخيرة وفاز ريال مدريد في الإياب ولكن خسرنا في ضربات الترجيح ولكن الآن هُناك لاعبين جُدد وفرق مُختلفة ومدربين جُدد.

- الفريق لديهم إثنين من الملاعب الرائعة ومع إثنين من الفرق من بين الأفضل في العالم , النوادي لديهم تقاليد عظيمة في هذه البطولة مع لاعبين على أعلى مستوى وسوف يكون التأهل أمر رائع أمامهم.



RealMadrid










لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية