مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3899  
قديم 09/04/2014, 07:08 PM
-|الزعيم المثالي|- -|الزعيم المثالي|- غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 559
بعد المهزلة الكروية بالأمس, كنت حانقاً جداً على الأداء الهزيل حد السخافة من الكل بلا استثناء.
أردت الرد حينها هنا, لكنني أجلت هذا الرد حتى الآن, وذلك لتهدأ الأعصاب وتستقر النفس .

ولنتحدث بهدوء.. مالذي حصل بالأمس؟

لنبدأ من بداية البداية, من المؤتمر الصحفي, حيث دخل يورجن كلوب المهزوم بثلاثية ذهاباً, ولديه نقص كبير جداً في فريقه, دخل المؤتمر وهو يتبسم ويشرب القهوة, وكأنه هو الفائز, هذه الثقة الرائعة انعكست على أداء فريقه بشكل واضح.

لننظر في الطرف الآخر.. الحبيب أبو خدود, دخل بـ كارفخال, وقام يتحدث عن الانتقام وأنهم قد انتقموا من هزيمة العام الماضي, ويودون أن يكملوا الإنتقام هنا!! ثقة نعم, لكن بلا تركيز.

إن مافعله يورجن كلوب لم يكن على أرضية الملعب إطلاقاً, بل مافعله هو في قلوب لاعبيه وجماهير فريقه والصحافة الإسبانية الهرمة, كان تأثير الصحف المحسوبة على مدريد تأثيراً سلبياً واضحاً, فهي لم تلتفت إلى فريقها, بل أخذت تناقش شخصية يورجن كلوب وتحلل حركاته أثناء المؤتمر, يورجن كلوب رمى الطعم فجاءت الصحافة تلهث.!!


ثم لننظر إلى التشكيلة التي دخل بها أنشيلوتي, أيارمندي أساسياً, و دي ماريا جناج.. قتل الوسط من الوردي للوريد, لم يعد في الوسط من يقدر على صناعة اللعب, مودريتش قدم وصنع لكنه لم يكن مطالب بهذا الدور أساساً, وهو أفضل السيئين في مباراة البارحة. بيل أرقامه مع مدريد جيده, وكذلك كاليخون على فكرة, فالأرقام ليست كل شئ, بيل لم يقدم هذا الموسم مايشفع له أن يكون خامة نجم. هو لاعب جيد .. لكني أخشى أن يستمر جيد.

الحلول الهجومية بالأمس معدومة جداً, مودريتش صنع كورتين ولا أحلى, وكانت لتكون كرات خطيرة وربما أهداف, لكن تضرب في كعب بنزيما وبيل وترتد, مالذي يحصل؟ لماذا بيبي أهدى هدف ومن ثم راموس أهدى كرة خطيرة لبروسيا نتج عنها احتكاك راموس مع ليفاندوفسكي في منطقة الجزاء مع بطاقة صفراء لراموس, ولماذا أيارامندي لم ينقل إلا كرتين أو ثلاث بشكل صحيح والبقية في أقدام لاعبي بروسيا واحده منها نتج عنها هدف.


كل هذا أرجئه إلى التحضير النفسي للاعبين, أرى كثير من الردود تطالب بلاعبين آخرين في مراكز مختلفه, وفي بعضها أتفق معها والبعض الآخر لا, لأنه وبكل بساطة أعظم لاعب لا تحضره نفسيا وذهنيا وبدنياً للمواجهة لن يقدر على أن يعطي بالشكل الجيد.


أنشيلوتي فاشل جداً من ناحية التحضير النفسي, ممتاز جداً من ناحية التكتيك, لابد على مدريد إحضار مختص لتجييش اللعبين في قادم الأحداث
.




قلوبنا مع الأخضر