مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3895  
قديم 09/04/2014, 10:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يتسلى
يتسلى يتسلى غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/07/2006
مشاركات: 557
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة CRAZY madrid CR7

صادق الاخضر بالريش و طارق ذياب متهجمين علي مدريد بشكل مو طبيعي


طارق ذياب يقول مدريد مافاز ولا مباراه الموسم ذا علي فريق كبير ( كان يقصد دورتموند وبرشلونه واتلتيكو )


والغبي ناسي انو فزنا الذهاب علي دورتموند وفزنا علي اتلتيكو في الكاس و لعبنا مع اليوفي وفزنا عليه

من وجهة نظري الشخصية أنهم بالفعل صادقين وكنت أقول في نفسي هذا الشيء ، حتى الآن الفريق يضيع في المواجهات القوية الدليل مباريتي البرشا في الدوري ، أما الاتلتيكو ففي الدور الثاني خرجنا بتعادل بعد جهد عسير ، وأخرجناهم من الكأس لحسم نتيجة الذهاب وخسارتهم لكوستا في الإياب ، أما فوزنا على دورتموند في الذهاب فذلك عائد إلى نقصهم الحاد .

أعتقد أني طرحت في رد سابق أن المحك لكارلو المباريات القوية والتي لم تأتي بعد ما عدا لقائي برشلونة ذهاب وإياب وأتلتيكو بالدوري أيضا ذهاب وأياب وأشبيلية بالإياب هذه المباريات التي أعتقد أعسر وأقوى مباريات خاضها الريـال هذا الموسم بالإضافة لمباراة البارح والتي لم يتسنى لي مشاهدتها إلا أول ربع ساعة منها إعادة .

هذه المباراة الثانية من دون كريس ويهتز الفريق ، هذا ليس بسبب ثقل كريس فقط ، بل المؤشر الخطير أن الريـال بات يعتمد على كريس ، وحتى اللاعبين ثقتهم بأنفسهم من دون كريس مهزوزة .

شاهدة أول ربع ساعة من الإعادة أمس ، أجد أن وجهة نظري في الريـال تبدو صحيحة ألا وهي أن الفريق لا يمتلك شخصية الفريق البطل الذي له هيبة وله خبرته في النزالات القوية وحتى المتوسطة بالمختصر المفيد فريق مخضوض يستطيع أي فريق أن يفرض عليه أسلوبه ورتمه في المباراة يصح أن يطلق عليه فريق مجتهد ، تنهار معنوياته متى ما تجرأ الخصم عليه ، يبدأ التوتر تبدأ الأخطاء الدفاعية ويتشتت الانتباه ويفتقد اللاعبون التركيز .

أنا ضد التسفيل والاستنقاص من اللاعبين لأن من وجه لهم الشتائم أمس هم قبل كذا يوم أشدنا فيهم ، المسئولية ملقاه على عاتق المدرب وتهيئته النفسه للاعبين واختياراته وتدخلاته في المباراة .

أتمنى ألا يأتي يوم يفقد اللاعبين ثقتهم بالمدرب في مواجهة الفريق الكبيرة .