مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3792  
قديم 01/04/2014, 04:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
أنشيلوتي : "سوف تكون مباراة صعبة وحاسمة للفريق الذي لا يدخل في مرماه أي هدف"



- سوف نحاول أن نفوز على بروسيا , هي مباراة صعبة والأمور سوف تكون حاسمة للفريق الذي لا يستقبل أي هدف , بعد أربع مباريات لعبناها معهم في الموسم الماضي نحن نعلم أنهم خطيرين في الهجمات المرتدة.

- تعرضنا لـ خسارتين ولكن نحن نُقدم موسم رائع ونحن نفس اللاعبين ونفس الفريق ونحن بـ دافع كبير ونسينا ما حدث , يجب أن نركز على مباراة الغد ونحن لا يُمكن أن نفقد الثقة.

- بالنسبة لي لا أعتقد أن لعب مباراة الذهاب في ملعبنا ميزة , في الموسم الماضي خسرنا في مباراة الذهاب , يجب علينا أن نركز على المباراة وبذل كل ما في وسعنا لـ المستوى الهجومي والدفاعي وآمل أن نذهب إلى دور نصف النهائي.

- أنها مباراة ضد فريق كبير وما زلنا نتذكر تلك المباراتين في العام الماضي ولكن غداً مباراة مُختلفة ولدى الخصم العديد من الإنخفاض في المستوى وربما سوف يكون أسهل ولكن سوف يكون من الصعب للغاية بالنسبة لنا , الآن لدينا المزيد من الخبرة ومعرفة ما يُمكن أن نتوقعه , ىمل أن تُساعدنا هذه المباراتين للوصول إلى دور نصف النهائي.

- نحن نعرف كيف يلعبون ويشكلون خطراً في الهجمات المرتدة , علينا أن نكون حذرين عندما نفقد الكرة ونضغط بسرعة كبيرة من أجل التعافي بسرعة , لديهم هجوم سريع جداً وعلينا أن نوقف أفضل اللاعبين لديهم وأنا متأكد من أننا يُمكن أن نفعلها غداً.

- من الواضح أن كريستيانو يشعر بـ خيبة أمل مع هذه الهزيمتين والفريق بـ أكمله وليس من المتوقع أن تحدث ولكن هذه هي كرة القدم , الجماهير تحترم كريستيانو ولا شيء تغير , أنا متأكد سوف يثبت مرة أخرى ما يحلو لهم , كريستيانو رونالدو يحترم المشجعين ويشبه بالزواج وفي بعض الأحيان هُناك أيام أفضل وهُناك أيام أسوأ من ذلك ولكن الشيء المُهم هو المحبة.

- بيل على ما يُرام ويُساعد الفريق كثيراً وسجل الكثير من الأهداف وأعطى الكثير من صناعة الأهداف وربما هو ليس جيداً مثل ما كان في توتنهام ولكن هو مُهم بالنسبة لنا ولا أعتقد أنه أناني , يُحاول اللعب للفريق وربما الأكثر صناعة للأهداف في الدوري ولا أعتقد أن لديه مُشكلة.

- نلعب بـ ثلاثة في خط الوسط ويُريد أنشيلوتي أن يلعب بـ هذا النظام وتغيير المباراة عندما أحصل على الكرة وعلي أن أدافع وأهاجم وهذا هو واجبي كـ لاعب خط وسط وإذا كنت تريد أن تلعب لـ ريال مدريد عليك أن تُدافع وتُهاجم ومن المُستحيل أن يفعل شيئاً واحداً في كرة القدم اليوم وأنا أحب أن ألعب في هذا الموقف هُنا.

- نحن لسنا مُتعبين , كان وقتاً سيئاً من أي شخص يتوقع عندما خسرنا مباراتين ولكن علينا أن نستيقظ بسرعة وعلينا أن نكون معاً للحفاظ على الثقة واللعب وهذا يجب أن يحدث كل موسم وهذه الخسارتين ولا يُمكن أن يمحو كل ما سبق ونحن ما زلنا في ثلاث بطولات.

- كل بطولة هي مُهمة ونحن ما زلنا نُنافس في البطولات الثلاث وهذا أمر مُهم , كل شيء يُمكن أن يتغير في المُستقبل ومباراة الكوبا ديل ري لا تزال بعيدة والآن أوليتنا هي مباراة بروسيا دورتموند.



RealMadrid









لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية