مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3779  
قديم 31/03/2014, 04:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وهب الريس
وهب الريس وهب الريس غير متواجد حالياً
مدريدي مُميز
تاريخ التسجيل: 28/04/2011
مشاركات: 2,007

بالنسبة لصافرات الإستهجان التي قام بها جمهور البرنابيو ... على بعض الاعبين ومنهم كريستيانو هي غير مستغربه ... هذه الصافرات نتيجة الثقافة لدى جمهور مدريد بالأخص ... الثقافة التي ربتهم عليها صحيفتي الماركا والآس ... !!

تلك الثقافة بها عنصريه كبيره ... تخيلوا كريستيانو فضل لاعب مدريدي ... ومستحيل مدريدي يفكر ان يصفر ضده ... لانه يعلم من هو أفضل لاعب في العالم ... وماذا فعل هو الذي يقتل نفسه ... من أجل الفريق أرقامه واهدافه تشهد بذلك ... !!

إذا لم تكن أسباني في مدريد ... فستعاني مع الصحافة والجمهور ... الذي ينسى الأمور الفنيه ... ويتجه نحو عنصريته ... لم نرى ونسمع صافرات ضد ( راموس ) ... وهو ساس البلاء ونقطة التحول ... التي قلبت الليغا على رؤوسنا ... !!

مؤخراً الماركا وقفت مع كريستيانو كثيراً ... تجردت من تلك العنصريه قليلاً ... خصوصاً في الكرة الذهبية عكس السنوات الماضيه دعمت كريس دعماً قوياً وهذا ما فتقدناه من قبل وما كان يحتاجه كريستيانو ... لكن لا تزال تلك الأفكار موجود ... في جمهور مدريد ويضلل فكرهم الإعلام ... ويجعلهم يحكموا على الاعب من جنسيته قبل أدائه الفني ... !!

صافرات ضد كوينتراو وضد لوبيز ... ولوبيز اسباني لكن كاسياس هو القديس ... أي انه المخلد في نظرهم والذي لا يخطأ ابداً ... مهما كان حاله الفني ... وربما رأينا وسمعنا صافرات ضد آربيلوآ وهو اسباني ... لكن نعلم أن آربيلوآ كان من جنود مورينيو وبينه وبين القديس تتش ... !!

هذا فقط مجرد إيضاح بسيط ... حالياً الإعلام والحاله النفسيه بين الاعبين ... أفضل بكثير من الموسم الماضي ... والصحافة ستدعم الفريق بكل حال ... لانه لا يوجد ما يستفزها مثل المو ... وستخضع لآنشيلوني في هذا المنعطف الخطر ... !!

ولك أرق التحايا