مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3776  
قديم 31/03/2014, 02:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وهب الريس
وهب الريس وهب الريس غير متواجد حالياً
مدريدي مُميز
تاريخ التسجيل: 28/04/2011
مشاركات: 2,007
لا حظوا تصريحات كلوب كانت دبلوماسيه ... عكس تصريحاته العام الماضي .. كان يستفز المو قبلها .. لأنه من فئة المدربين .. إلا يلعب نفسيا على التصريحات قبل المباراة .. مثل السبيشل ون لكن بكل تأكيد ليسه ببراعة المو فيها ... !!

هو يفتقد أفضل لاعبي الحسم لديه .. في الخط الامامي أي أن لا يوجد لديه .. سوى أن يلعب بأي سلوب حقير .. دفاعي بحت تضييق مساحات .. وسلاح الإستفزاز سيكون حاضراً .. لانه يعلم حجم بعض عقول لاعبي الريال والإستفزاز قد يزعزع حالهم الذهني ... !!

حسب ما اراه على الورق .. كلوب سيلعب في البرنابيو ... على الجانب النفسي قبل الفني .. لانه يعلم كلما دافع جيداً ... وتأخر تسجيل الريال لهدف .. زاد التوتر والقلق في نفوس لاعبي الريال .. وخطف اي هدف من اي سيناريو كرة مرتده ... !!

المحافظة على الهدوء من قبل لاعبين .. إنعكاس ذلك من مدربهم عليهم .. تسجيل هدف في أول 20 دقيقه .. إستغلال أول فرص اللقاء أو أول فرصتين سانحه .. إستغلال اول خمس دقائق ... يكون فيها التركيز ليس كامل عند لاعبي الخصم ... !!

الهجوم الشامل المكثف المنوع ... مع التحركات المثاليه لرباعي الهجوم ... مع الحلول الفرديه هذا ما سوف يتعب الفريق الألماني من البداية ... نكبس على انفاسهم بالهجوم ... ونباغتهم بهدف مبكر هنا سنتحكم بالقاء كثيراً ... !!

بالتوفيق لي ولكم وللملكي