مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3766  
قديم 30/03/2014, 07:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وهب الريس
وهب الريس وهب الريس غير متواجد حالياً
مدريدي مُميز
تاريخ التسجيل: 28/04/2011
مشاركات: 2,007
المحضور وقع من الكلاسيكو ... أخطأ راموس بسبب حماقته ... وخسرنا الكلاسيكو مع الدروب إللي حصل في بعض مستوى الاعبين في الكلاسيكو مثل ألنسوا وبيل ... وتبعتها مباراة أشبيلية التي تقاسم فيه الاعبين وآنشيلوتي الإخفاق ... !!

يقال أن هنالك مباريات تلعب في أول 20 دقيقه ... أول من شوطها الأول كحد أقصى ... لم نستغل الفرص المحققه لتسجيل بسبب رعونة بنزيما وبيل ... والحظ عاند الدون كثيراً ... وآنشيلوتي تغييراته لم تكن منطقيه نهائيا لذلك حملناه الخساره مع لاعبيه الذين أشرنا لهم ... !!

لن أطيل في الحديث كثيراً ... لان الأمور الفنية السلبية التي نحذر منها وقعنا فيها ... تهور وحماقة وضياع فرص سهلة بسبب فقدان التركيز والرعونه وخلافها ... والأخطاء تجلب الأخطاء والهزيمة ... تخلف هزيمة أخرى ... والحمد لله توقف ذلك أمام رايو ... !!

والمشكلة أن التحكيم كالعاده يحابي البرشه ... في حال كاد أن يقع في أي فخ ... سواء تعادل أو خساره إنه مدعوم بشكل يثير السخريه أحياناً ... بنلتيات ذات سيناريوهات خياليه ... ألذلك البرشه مفروش له طرريق الليغا على طبق من ذهب إلا إذا كان مدريد الجار له كلمة والغواصات الصفراء ربما تتجه الليغا للملكي وقتها شريطة أن لا نتعثر خلال السبع مواجهات القادمة ... !!

الليغا الإحتماالات فيه مفتوحه ... حتى آخر جولة فيها ... ريما الريال يحقق الليغا ... بسبب تعادل البرشه ومدريد الجار ... لكن للأسف يظل الريال الحلقة الأضعف ... في حال تساوي النقاط ... بين الثلاثي لان المواجهات المباشره تجعلهم يتوجون بالقب على حسابنا ... !!

لذلك يجب أن يتعثر البرشه بهزيمة ... أو تعادلين ويسقط مدريد الجار بتعادل أو خسارة ... من اجل أن تتجة الليغا لنا ... وهذا نراه صعب جداً ... يحصل للبرشه المدعوم من الإتحاد الإسباني تحكيمياً ... الريال يحتاج مساعدة أو معجزة إلاهيه لكي يفوز باللليغا ... !!

كل شي جائز في كرة القدم وغير مستحيل ... لكنها صعبه للأسباب التي ذكرتها ... المهم أن يكون التركيز على كلاسيكو الكأس ... ومباراة دورتموند هي المحك الرئيسي ... الذي من خلاله ستعود الثقه لكل جمهور الملكي في فريقهم ... !!

قبل نهائي الكوبا ديلري ... وقبل معترك نصف نهائي التشامبيونز ... أما مسألة الرضى فجمهور الملكي ... لن يرضى عن فريقة إلا في حال حقق الكوبا ديلري وهزم البرشه ... وأخرج دورتموند من ربع النهائي ... هنا ستعود الثقة للمشجع الملكي ... !!

وتكون كما كانت قبل لقاء كلاسيكو الليغا الأخير ... القرينتا والتركيز أهم من نحتاجه ... في لقائي دورتموند ونهائي الكأس ... بعد ذلك ياتي العمل الميداني التكتيكي من المدرب ... لان المباريات الإقصائية تسأل في نهايتها ( كم سجلت ) .. وليس كيف كان مستواك ... !!

يجب أن تحضر معادلة القرينتا والتركيز ... في الخط الأمامي والخلفي ... بأي طريقة بالذوق بالهدوء بالعصبية بالضرب بالتهديد ... أياً كان الإسلوب من المدرب والرئيس ... يجب أن تحضر في الاعبين ونشعر بها وقتها لن يوقفنا احد لا خصم ولا فيار ولا بلاتيني ولا حاشيتهم ... !!

يجب أن تحضر لو يستخدم بيريز ووآنشيلوتي ... وسائل التعذيب الكهربائية المهلكه ... يجب ان تحضر لو استدعى الامر ... تقليع أظافر راموس لكي يشعر بنفسه ... ولا يكرر أخطائه لأن الإنتظار أهلك جمهور الملكي بسبب العاشره ... !!

المهم امام دروتموند أن لا نقبل هدف ... وإن حصل وقبلنا علينا ... أن نفوز بفارق ثلاثة أهداف ... وبإذن الله متوقع إن حصل ما نريده من لاعبينا ... فصدقوني سنرد الرباعية لدورتموند ... في البرنابيو وربما تكون أكثر ... !!

مش صعبة ماريا وبنزيما كونوا كما كنتم في الكلاسيكو الأخير ... بيل كن كما كنت ليلة البارحه ... اما كريستيانو فسيكون حاضراً بكل تاكيد ... وقتها سينهار اي فريق أمام مدريد ... ولا تجتمع كل الفرق وتلعب ضدنا سنحرقهم بلهيب القرينتا الملكي ونسحقهم ... !!

اتمنى أن لا يخذلنا الاعبين ... وقتها بإذن الله سنحقق مانريد
وبالتوفيق لي ولكم وللملكي فيما هو قادم ... !!