مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3723  
قديم 26/03/2014, 05:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
أنشيلوتي : "ريال مدريد هو واحد من أفضل الفرق في العالم وسوف نُظهر ذلك في نهاية الموسم"



- كان الفريق جيداً قبل الكلاسيكو والآن لا يزال جيداً وهو واحد من أفضل الفرق في العالم وسوف نُظهر ذلك في نهاية الموسم الحالي المباراة ضد إشبيليه مُهمة وخطيرة والخصم هو في الوقت المُناسب ويكون الأمل بعد الديربي الأوروبي ولكن لدينا فرصة جيدة للرد بـ شكل جيد ومع الروح لأنه لا يُوجد وقت للتفكير في ما حدث.

- نحن نُحاول أن ننسى الكلاسيكو والإستعداد الجيد لـ المباراة ضد إشبيليه , الفريق تدرب جيداً اليوم ومع أجواء جيدة ولدينا الجودة ويدركون اللاعبين أهمية المباراة وسوف نُحاول الفوز لأنه من المُهم أن نفكر في المبارات التي سوف نلعبها , في الكلاسيكو أرتكبنا أخطاء صغيرة ولكننا لعبنا بـ شكل جيد وكان لدينا فرصة للفوز ولكن النهاية لم تكن سعيدة ولكن بـ روح إيجابية.

- ما قمنا به كما هو الحال دائماً وإذا كنا نرغب في التحسين علينا أن نُحلل الأخطاء وكانت التفاصيل هي من كلفتنا الخسارة ولكن عموماً لعبنا مباراة جيدة ولكن كانت هُناك مشكلة في العثور على سبب الهزيمة.

- خسرنا بعد 31 مباراة دون هزيمة , نحن ننظر إلى الأمام ونحن نُحارب في جميع البطولات وفي الدوري نحن مُتعادلين في النقاط مع أتلتيكو مدريد وبـ فارق نقطة عن برشلونة ولكن من المهم أن ننظر إلى المباريات المُقبلة.

- أنا لست سعيداً حول النتائج أمام أتلتيكو مدريد وبرشلونة لأننا لدينا فريق تنافسي للغاية ولكن لم نحصل على نتائج جيدة ولكن الترتيب يتحدث بـ وضوح , نحن ما زلنا في الجزء العلوي من الجدول ولا شيء غير ذلك ومن الصعب أن أشرح ما حدث.

- كانت المباراة في ملعبنا ضد أتلتيكو لم تكن جيدة وكُنا نستحق الخسارة ولم نُقدم أداء جيد في الكامب نو ضد برشلونة ألا في جزء من المباراة.

- الفرق الثلاثة تفعل الشيء نفسه لأننا نعتقد أن كل مباراة يُمكن أن تكون حاسمة للجميع , الدوري لا يزال مثيراً للغاية لـ هذا الغرض , كل مباراة صعبة وخطيرة وأكثر من ذلك في هذا الوقت عندما يكون هُناك ضغط للجميع في كل مباراة.

- كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس أعربوا عن رأيهم بعد الكلاسيكو ونحن نتفهم ذلك , أنا أفضل أن أفكر فقط بأن الحكام مُخطئون ولا شيء غير ذلك وخاصة في حالة راموس , نحن قُمنا بـ إستئناف البطاقة الغير العادلة التي حصل عليها راموس وننتظر قرار اللجنة ولم يكن لدينا الحظ مع هذا الحكم.

- ليس من واجبي أن أتحدث عن حكم نهائي الكأس وهذا أمر لا يعنيني وليس من واجبي أن أتحدث عن هذا ولا يُهمني إذا كان سوف يقود المباراة أونديانو مايينكو , لدي رأي حول التحكيم ولكن الحديث عنها أمر صعب كما هو الحال في إيطاليا وهم لا يستطيعون العمل في سلام وهذا يضر بهم في المباريات ولا يُهمني إذا نحن أكثر أو أقل المتضررين.

- دي ماريا يُمكن أن يحل محله إيارامندي أو إيسكو وهذا القرار سوف نتخذه غداً , بنزيما هادئ ولعب مباراة رائعة ضد برشلونة ومُتفهم قرار سبب تغييره في الكلاسيكو.

- أنا لم أكن أعرف ما حدث حول بوسكيتس وبيبي , بعد كل شيء سمعت عن ما حصل لـ بيبي ولم أكن أعرف ماذا حدث مُسبقاً , ريال مدريد لن يُقدم تقريراً حول ذلك.

- سيرجيو راموس وناتشو يُمكنهم أن يلعبوا في مركز الظهير الأيمن إذا حدثت مشاكل بدنية لـ كارفاخال هذا الموسم.



RealMadrid









لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية