مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3640  
قديم 21/03/2014, 03:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
تشابي ألونسو : "في تاريخ وتقاليد الكلاسيكو أن تكون المباراة مكثفة للغاية"



- من الواضح أن إنتصارنا في الكلاسيكو سوف يكون أفضل الأخبار , يجب أن نلعب بـ شكل جيد ونستمتع وأيضاً الناس يجب أن يقضوا وقتاً طيباً وإحتفالنا بـ إنتصار الفريق سوف يكون أفضل الأخبار.

- أعتقد أن من تاريخ وتقاليد هذه المباراة أن تكون مباراة مُكثفة للغاية وعادة هذين الفريقين يتنازعون على أكثر الألقاب وأهميته من المفترض أن تكون على حسب القدرة التنافسية مع أقصى قدر من التوتر , أيضاً هُناك مباراة مُكثفة للغاية في المدرجات , عندما نلعب في الكامب نو أو في السانتياغو بيرنابيو ولكن نحن نُحب أن نلعب وبـ جانبنا مُشجعينا.

- قبل كل شيء نحن فريقنا هجومي حيث يملك مُهاجمين رائعين ونحن بـ سهولة جداً يُمكننا أن نخلق فرص وتسجيل الأهداف ونجمع أيضاً التوازن الجيد ودفاع صلب وحراس مرمى مُميزين ونحن سوف نكون فريق واحد وسوف أحاول أنا بذل قصارى جهدي.

- لا تُوجد أسرار , بنزيما ورونالدو وبيل لاعبين رائعين ويتفهمون بعض جيداً ويعملون على زعزعه الإستقرار لـ دفاع الخصم وسجلوا الكثير من الأهداف ويخلقون العديد من الفرص.

- أتذكر عندما جئت للدوري الإنجليزي وكانت أول مبارياتي أمام ميدلسبره وكان لديهم لاعب يُدعى بواتينغ كان قوي جداً وعدواني جداً وكان هو لاعب على هولندي ولقد صُدمت كثيراً منه , الكثير من الناس وصفت لي مسيرتي بعد مرور الوقت ومرور الكثير من المدرب والفرق ولا يُمكن أن تبقى مع شريك واحد أو مدرب واحد لأنني قد مررت بـ العديد من الأندية والأشخاص.

- لا شيء خاص في طريقة التدريبات لدي وأنا أحاول دائماً أن أفعل الشيء نفسه وكذلك هي أفضل طريقة للتحضير للمباريات , التفكير قليلاً على ما قد يحدث في الإتجاه المُعاكس وتبقى الأمور طبيعية.



RealMadrid










لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية