مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3552  
قديم 11/03/2014, 05:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
تشيلسي سوف يطلب 30 مليون يورو لـ بيع كورتوا



مورينهو - ريال مدريد - أتلتيكو مدريد - أفضل حارس مرمى شاب في العالم , خليط مُتفجر وردود الفعل لا مفر منها , الأخبار حول كورتوا , في الصحف الإنجليزية : ميرور - الغارديان والميل وبي بي سي تحدثت عن الصراع القوي حوله.

صحيفة الإكسبريس تحدثت أن ريال مدريد يُريد زعزعة إستقرار أتلتيكو وفقاً لـ الصحفي سترينجر وإنتظار ريال مدريد إنتهاء عقد كورتوا في عام 2016 , أتلتيكو في الوقت نفسه يُريد مرة أخرى تجديد الإعارة لـ موسم آخر أو شراءه إذا كان ذلك مُمكناً , قد يسعى تشيلسي بـ إدخال كورتوا في صفقة إنتقال دييغو كوستا إلى تشيلسي , كورتوا سوف يعود إلى لندن في نهاية الموسم إلا إذا دفع نادي مبلغ كبير من أجله وليس هُناك مفر للاعب مع صديقته في مدريد وبقاءه هُناك.

مورينهو يجب أن يبيع من أجل تحسين الفريق وجلب المال من أجل جلب مهاجم وليس هُناك أي لاعب آخر يحتاج إليه سوى المهاجم , كورتوا يبلغ قيمته أكثر من 25 مليون يورو وأتلتيكو مدريد يعتقد بأنه يحتاج أن يتعاقد معه أو بـ الأحرى سوف يكلف أكثر من 25 مليون , إذا تقدم بـ 30 مليون يورو قد يتعاقد معه , مع صيف 2015 سوف تكون تكلفته أقل.

كورتوا ليس مُتأكد بأنه سوف يحمي عرين تشيلسي , يذكر أن مورينهو في اليوم الذي تلقى بيتر تشيك ضربة قاسية من ستيفن هانت في أكتوبر 2006 ولكن حارب من أجل حياته والبرتغالي تذكر هذه الحادثة في تلك الأيام وقال : "بيتر كان يحتضر" , العلاقة بينهم كانت في لحظات توتر آنذاك عندما أصر على وجود مدرب حراس لـ تشيك ولكن بعد تلك الحادثة تحسن بـ شكل كبير.

الحارس التشيكي أصبح شخصية رئيسية في تشيلسي وكان حاضراً في كل مباراة تقريباً في هذا العصر الذهبي وكان حارس المرمى حصل على الدوري 3 مرات و4 كأس إنجلترا ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ويحمل الرقم القياسي من 210 مباراة دون أن يدخل مرماه أي هدف , من دون شك أنه أسطورة النادي في سن الـ 31 بعد 11 موسم لعبها به مع تشيلسي.

نعم لديه 31 سنة فقط وهذا هو أكبر عقبة أمام كورتوا عند العودة إلى النادي الإنجليزي حيث تشيك لن يترك الحبل والتشيكي سوف يهتم أكثر ويُريد أن يلعب وأيضاً في بعض الأحيان يُمكن للحراس اللعب حتى سن الـ 40 وأيضاً هو واحد من اللاعبين الذين كانت علاقته مع مورينهو ممتازة حتى بعد رحيله ويُعتبر هو واحد من حلفائه.



As










لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية