مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3542  
قديم 10/03/2014, 08:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
أنشيلوتي : "لقد لعبنا بـ شكل جيد من الدقيقة الأولى إلى الدقيقة الأخيرة"



- كان لدينا نفس الكثافة والتركيز في المباريات الأخيرة , لعبنا بـ شكل جيد في الدقيقة الأولى حتى الدقيقة الأخيرة والعودة بـ سلام , كانت مباراة جيدة جداً.

- نحن في وضع جيد في جميع البطولات وكان الهدف أن نحصل على عمل جيد في المباراة ونحن في وقت مُهم من الموسم وهُناك جو جيد في الفريق وعلينا أن نواصل , من المُهم عدم التفكير في أشياء كثيرة لأن الخط هو التفكير الأكثر من اللازم ويجب أن نركز في كل مباراة لأن كل مباراة يُمكن أن تكون لها أهمية هذا الموسم , نحن في المقدمة ولكن الموسم طويل ونحن نهدف أن نصل إلى النهاية بالقمة.

- لدينا ميزة صغيرة ولكن هُناك ما هو أكثر للتفكير , مجرد إلقاء نظرة على المباراة القادمة ومُحاول الفوز وكان لدينا عدة نقاط والآن لدينا وقت جيد جداً وعلينا أن نستمر على هذا النحو.

- فاران تعرض لـ ضربة في الساق وليست لدية مشكلة ولا شيء حدث والتغيير كان وقائي , كارفاخال كُنا قلقين معه ولكن أعتقد أن لا شيء خطير وخلال يومين أو ثلاث أيام سوف يعود.

- كان لدينا العديد من الخيارات , كيلور نافاس قدم مباراة رائعة , أنا راضي على الطريقة التي قمنا بها والشيء المُهم هو الفوز بالدوري مهما كانت الطريقة وأعتقد أنه سوف يكون سباقاً إلى المباراة الأخيرة حتى اللحظة الأخيرة لأن هُناك فريقين قريبين جداً مننا , ريال مدريد لديه هدف واضح وهي البطولات الثلاث وزيدان يعلم هذه البيئة ونعلم أن ريال عليه القتال في جميع البطولات.

بوتراغينيو : "نحن نُقدم كرة قدم عالية الجودة وهي الأكثر أهمية"

- واصلنا مع سجل رائع وفريقنا جيد جداً ودائماً يترك المباراة والغلبة لديه , عودتنا كانت قوية جداً في الدوري ونحن نتحدث فقط في المباريات , في هذه المباراة كُنا نستحق المزيد من الأهداف ولكن نافاس منع عدة أهداف.

- نحن نُقدم كرة قدم عالية الجودة وهي الأكثر أهمية ويُساعدنا ذلك إذا تعثر المنافسين , بـ الإضافة إلى ذلك تغيير شكل الفريق إلى 4 - 3 - 3 سوف يُعطينا المزيد من التوازن والهدوء , مودريتش وتشابي ألونسو يُعطونا ثقة كبيرة في المباراة وأيضاً دي ماريا يلعب دور كبير في وسط الملعب ويُساعدنا كثيراً.



RealMadrid









لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية