مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3541  
قديم 10/03/2014, 07:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
مارسيلو : "لقد قدمنا أداء كامل"



- من المُهم أننا لا نعترف بـ عدد الأهداف اليوم لأننا اليوم كنا نحن أفضل بـ كثير ومن أي وقت سابق ونحن قدمنا مباراة كاملة , كان الشوط الأول ليست بالطريقة التي كُنا نُريدها ولكن في الشوط الثاني عملنا بـ شكل أفضل والشيء الأكثر أهمية هو نتيجة ومساعدة الفريق وأنا سعيد بـ للهدف ولكن أسعد بـ الفوز.

- في مجال التدريبات , أنا بعض الأحيان أذهب بـ شكل خطأ ولكن راجعت نفسي وأنا على إستعداد لـ مساعدة الفريق وتقديم أقصى قدر من الثقة للمدرب وإذا كان يُريد أن يضعني في الظهير الأيمن أنا مُستعد وأتمنى أن كارفاخال لم يحدث له شيئاً.

- لا يُمكن أن نفشل اليوم ولكننا ننظر إلى المزيد من العمل لدينا , برشلونة لن يستسلم لأنه فريق كبير ونحن دائماً نحترم خصومنا والآن لدينا هذا الأسبوع راحة قليلاً ولذلك سوف نستمر في محاولة الفوز في كل مباراة.

دي ماريا : "أنا سعيد لأنني ساعدت بـ تسجيل الفريق الهدف الأول"

- أنا سعيد لأنني ساعدت بـ تسجيل الفريق الهدف الأول ويُمكن لـ كريستيانو رونالدو الطلب مرة أخرى أن ألعب له كرة عارضية أخرى , التأكد من الحفاظ على هذا الطريق وهذا أمر مُهم جداً بالنسبة لنا , شخصياً أنا سعيد وأنا ذاهب ولدي ثقة المدرب وزملائي وهذا الأهم.

- لعب مباراة كبيرة بـ عمل كبير وسارت الأمور بـ شكل جيد للغاية من حيث المبدأ نحن لا نُفكر في ما يفعل الآخرون ولكن من الواضح أن نحصل على السعادة عندما يفقد المنافس النقاط ونحن قادرون على الإبتعاد بـ الصدارة أكثر , كان الدخول على كريستيانو رونالدو قوي ولكن لا أعرف إذا كان الكرت الأحمر مستحق ولكن التدخل كان قوي.

- علينا أن نستمر في العمل كل يوم ونحن نقوم بـ عمل ويجب أن نستمر في هذا الطريق عند الوصول إلى الكلاسيكو.



RealMadrid










لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية