مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1862  
قديم 03/03/2014, 01:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عِـصَـــام
عِـصَـــام عِـصَـــام غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/01/2009
مشاركات: 200


مبروك لعشاق اليوفي ،هاردلك لعشاق الميلان

ميلان قدم كل ما لديه ،بل فوق مالديه ،ولكن ما ذا تفعل إذا كان أمامك العملاق بوفون !

الشوط الأول كان ميلان هو من يسيطر وهو من يهدد ،بينما اليوفي اكتفى بالتفرج فقط
اليوفي كان يعلم أنه سيلعب خارج أرضه وأمام نادي كبير ولم يهاجم وهذا ربما يكون طبيعي في كورة القدم ،ولكن الغريب أنه لم يدافع بشكل كويس أيضاً
مشكلة اليوفي في وسط الملعب وفي منطقة المحور بالتحديد ،بيرلو لا ينفع يعتمد عليه ،لأنه أصبح مهمته إيصال الكورة فقط ،وليس قطع الكورة والضغط على حامل الكورة فلم يكن قادر على ذلك كما كان ،خاصة وأن اليوفي يلعب بمهاجمين ،بيرلو وماركيزيو غير قادرين على ملء هذا الفراغ وحدهما .

ميلان قدم مباراة كبيرة ولكنه لم يوافقه الحظ ،ولكن الغريب تغيرات سيدروف لم تكن موفقه على الإطلاق !
عندما أصيب بولي كان اليوفي متقدم وقتها كان يجب على سيدروف الزج ب هوندا بدلاً من سابونارا الذي لم يقدم أي إضافة للهجوم الميلاني ولاحتى الدفاع ،
وكذلك حتى وأنت خسران لايجب عليك بإخراج مونتوليفو الذي كان نشيط بخط الوسط ،لاعب بحجم مونتوليفو هو من ينظم وسط الملعب وهو من يبدأ بالهجمه كيف تخرجة وتبقي على كاكا الذي من بداية المباراة وهو سيء جداً .
باتزيني على أنه سيء في الشوط الأول إلا إنه كان متحركاً ،ولكن الشوط الثاني لم يفعل أي شيء يذكر ،لا أعرف كيف صبر عليه سيدروف إلى نهاية المباراة ولكن ربما لعدم وجود البديل .

ميلان فقد بالوتيلي ،كما أن اليوفي فقد لفيدال .


أيضاً فيه نقطة أود التكلم عنها وهي عادل تاعرابت ،بصرحه أول مباراة أشاهدها له مع ميلان ،ولكن الإعلام والجماهير الميلانيه التي تكلمت عنه وتفائلة فيه ،ووصفته بأنه مميز ومش عارف كيف ! إذا كان هذا هو مستواه فسلم لي على ميلان وجمهوره مع احترامي لهم ،وإذا أراد ميلان العوده إلى مجده ومكانه الطبيعي فأول ما خطوة يخطوها التخلص من هذه النوعية من اللاعبين ،لاعب أول مايمسك كورة ينظر إلى المرمى ويسدد سواء كان بعيد عن المرمى أوقريب ،أمامه 11 لاعب أو لم يكن أمامه أحد ،صحيح اللاعب يملك مهاره ولكن ماذا فعلت مهارته في هذه المباراة ،للعلم لم أحكم عليه من هذه المباراة ولكن هذا اللاعب أعرفه من قبل ،لاعب مغرور ولا يصلح إلا لأنديه متوسطة << لكي ما أظلمه .

مرة أخرى مبروك لليوفي وهاردلك لميلان .

وكما لا أنسى :
ربما كان بالأمس ركلة جزاء للانتر ،إلا أنه هاردلك لروما وللإنتر كمان .