مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3429  
قديم 23/02/2014, 02:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
أنشيلوتي : "يسرني أن يكون لدينا أشياء ملموسة اليوم"



- أنا راضي أننا أظهرنا التضامن ونحن لم نعطي أي شيء آخر والمباراة كانت من المُمكن أن تكون أفضل ولكن في هذه المرحلة من الموسم علينا أن نكون أفضل وأنا سعيد.

- في هذه المباراة عندما يكون المُنافس مناطقه مُغلقة جداً يكون لدينا الحل وهو مودريتش الذي يُعطي المزيد من الفرص ولكن إيارامندي لعب بـ شكل جيد وأظهر المزيد من الثقة وكان طبيعي عندما لعب وأنا سعيد جداً بالنسبة له , ضد شالكه سوف نرى أن كان سـ يلعب مارسيلو أم كوينتراو ودعونا نظهر أفضل فريق مُمكن والآن كل مباراة هي مُهمة جداً.

- المباراة كانت واضحة جداً لـ بيل حيث كان قبل الهدف ليس موثوق به ولكن بعد الهدف كانت مباراة أخرى بالنسبة له , عشرات الهدف سوف تُساعدك على أن تكون أكثر ثقة , بيل لم يكن جيداً قبل الهدف ولكن بعد الهدف كان رائع.

- لا أحد سعيد مع وضع كريستيانو , لا يبدو إيقافه 3 مباريات أمر عادي وأيضاً كان علينا أن ننتظر إلى فترة ما بعد الظهر لـ معرفة القرار وهذا أمر غريب ولكن لـ حسن الحظ أن اللاعبين كانوا مستعدين جيداً للغاية ولم يحدث شيء ولكن أنا لا أفهم هذا الوضع.

- أنا أتحدث عن هذا الموضوع فقط حيث اللجنة أخفقت بـ هذه القرارات على كريستيانو رونالدو , كرة القدم الإسبانية لديها صورة جيدة وهذا ما أعرفه.

- إن التغيير الذي أجريته بـ إدخال موراتا كان رائعاً وإن لم يكن ملحوظ ولكن أعتقد أنه أندمج سريعاً في المباراة وكانت لديه فرصة ولكن لم يسجلها رغم أنه بـ حاجة إلى هذا الهدف في ذلك الوقت , إيسكو يُمكنه أن يلعب كـ صانع لعب أو مُهاجم كاذب وأحسن صنعاً اليوم وأنا مُقتنع بأن يُمكنه اللعب بـ هذا المكان والذي يتطلب المزيد من التضحيات ولديه جودة عالية ويُمكنه القيام به بـ شكل جيد.

- ليست مُشكله بـ النسبه له أن يكون على اليمين في قلب الدفاع أم في اليسار وحتى أن كان يشعر بـ راحة أكثر على اليمين , أنه عاد بعد فترة طويلة وما زال لديه نفس الثقة وقدم مباراة جيدة ولم يقوم بـ خطأ.



RealMadrid









لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية