مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3423  
قديم 23/02/2014, 01:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
بوتراغينيو : "بعد 2 - 0 أنكشفت المساحات"



- أعتقد أن لدينا الآن إلتزام دفاعي كبير وكونها قوية يبنى النجاح على الموجودين في الأعلى ومع موهبة لدينا وفي وقت ما نحن ذاهبون للتسجيل.

- الفريق في خط جيد جداً ومستوى المنافسة من لاعبينا عالية جداً ويعود ذلك إلى أنشيلوتي الذي يُمكنه أن يقوم بـ علم جيد دون أن يُعاني اللاعبين كثيراً.

- بيل ضرب الكرة بـ كل قوة قدمه تقريباً وكان من الصعب جداً على الحارس أن يتصدى لها , إيسكو لديه الموهبة ونتفهم أن الناس ترغب في رؤيته لأن يبدو وكأنه شيء مُختلف سوف يحدث , في غضون 20 دقيقة لديه إثنين من الكرات التي كان يستطيع تسجيلهم ولديه التفاصيل التي تدل على نوع من اللاعبين الخاصين.

- من خلال قضية كريستيانو , بالنسبة لي كـ لاعب سابق , ثلاث مباريات أمر غير مُستحق على حدث لا يستحق أيضاً ولكن الأمر قد أنتهى والفريق فاز في جميع المباريات الثلاث دونه ونحن سوف نفكر في ما سـ يأتي وهي صعبة جداً ويجب أن نكون على إستعداد لأن المنافسين أقوياء جداً.

- دوري أبطال أوروبا هي البطولة المرقوقة في العالم مع أفضل اللاعبين والفرق , الفريق الذي سوف نواجهه نما في الأشهر الأخيرة وفي ألمانيا هو قوي جداً وتاريخياً كان هُناك فرق ألمانية بـ شكل جيد للغاية واللاعبين مستعدومن وعلينا أن نظهر أفضل مستوى لنا وأتمنى عودة سعيدة.



RealMadrid










لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية