مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3400  
قديم 20/02/2014, 11:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
مرحباً بكم بـ الشكل الجديد للموقع الرسمي



الشكل الجديد هو الوجه المرئي من نهج مبتكر للعالم الرقمي من النادي , جماهير ريال مدريد لديهم عدة لغات متوفرة : الإسبانية والإنجليزية والفرنسية واليابانية والبرتغالية والإندونسية , الصينية والعربية سوف تتوفر قريباً.

كل ما هو الآن أن ريال مدريد لن يكون مُمكناً بدون مشجعيه ولكن أولئك الذين يُدافعون عن ألوان النادي بـ فخر أينما كانوا يتمتعون بـ كل هدف وينفعل مع كل الفوز , اليوم النادي يخطو خطوة أبعد لـ تحقيق هذا الشعور الفريد والعالمي من جميع المدريديستا , نحن نفرج عن الفضاء الرقمي مُصمم خصيصاً لـ محبي ريال مدريد لـ يكونوا على علم كل 24 ساعة والتمتع والتفاعل ويشعرون أقرب من أي وقت لـ فريقهم.

شبكة الإنترنت هي أراضي مترابطة مع جميع الشبكات الإجتماعية بـ حيث المشجعين يستطيعون مشاهده المحتوى والأخبار في جميع أنحاء العالم.

منصة جديدة تصل إلى قلب الفريق الأبيض ويُوفر المزيد من محتوى الوسائط المتعددة والمزيد من الصور والفيديو والمعلومات الأكثر حصرية , فقد قمنا بـ تحسين جميع العمليات ذات الصلة مع الشركاء والداعمين وتسهيل جهود مثل الوصول إلى المتجر عبر الإنترنت أو بيع تذاكر المباريات أو تذاكر التجول في البيرنابيو وسوف يكون الأمر أسهل للشراء ودخول الملعب عن طريق تذكرة تحملها على الهاتف أو عن طريق طباعتها شخصياً.

الموقع لديه بنية بسيطة وظيفية مع تصميم المحتوى المستهلكة للوصول مع الإستجابة وسوف يكون للمستخدمين منهجية في التصميم للإستمتاع بـ تجربة كاملة وسوف يكون كل المحتوى على أي جهاز : أجهزة الكمبيوتر - هواتف النقال وغيرها.

ريال مدريد يُريد منك أن تعيش وتشعر من أي وقت مضى أنك قريب من النادي , موقع ريال مدريد الرسمي سوف يبدأ مغامرة مثيرة.

يرى هذا المشروع النور اليوم هو نقطة البداية , مشروع حي في التطوير المُستمر والتطور , الموقع على الإنترنت التي سوف تبقى في طليعة التكنلوجية في العصر الرقمي الحالي.

صور اللاعبين في تصفحهم للشكل الجديد للموقع الرسمي



RealMadrid









لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية