مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3291  
قديم 06/02/2014, 07:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
أنشيلوتي : "كان الفريق رائعاً ولقد فعل الفريق كل شيء"



- أنا راضي تماماً عن المباراة والجميع قد عمل بـ شكل رائعا وقمنا بـ عمل جيد والهدف دائماً هو أن يكون الرغبة هي نفسها دائماً مثل هذه الليلة , لقد فزنا بالمباراة بـ لعب جيد وأظهر فريقنا يُمكن أن يلعب مباريات عديدة أيضاً ويجب علينا أن نفعل ذلك مع أقصى قدر من الإستمرارية المُمكنة لأن الآن كل مباراة مُهمة.

- إن النتيجة جيدة جداً وأيضاً المباراة كذلك ولكننا يجب أن نكون حذرين في المقابل علينا أن نفعل الشيء نفسه ولكن لن يكون من السهل أن أتلتيكو مدريد أن يعود وعلينا أن نستعد جيداً مثل هذه الليلة , أعتقد أنه المباراة الأفضل في الموسم والخصم هو فريق جيد ومُنظم وقوي وعدواني وبالتالي المباراة كانت جيدة جداً.

- الجميع يعلم أن خيسي هو مُهم جداً بالنسبة لنا ولديه أهداف في المباريات الكبيرة , بيل كانت لديه فقط إنتكاسه وهو على ما يُرام وفضلت أن يستريح لأن يوم السبت على الأرجح سوف يعود لأن كريستيانو لن يلعب وسوف يكون هو جيد.

- لقد تغير الأمر كثيراً عن مباراة الدوري ومباراة اليوم وكنا أفضل ببـ كثير والفريق كان أكثر إحكاماً وعمل اللاعبين بـ شكل جيد للغاية واليوم قدموا مباراة جيدة.

- كانت مُهم جداً أن نكون حذرين مع دييغو كوستا لأنه لاعب خطير جداً وكانت مباراة مكثفة , نعم كان هُناك مُشادات بينهما ولكن كل شيء سار بـ شكل جيد ولقد كانت مباراة قوية , لا حاجة إلى الكلمات فقد كان بيبي مثالياً.

- أرى في التدريبات وخصائص اللاعبين مُناسبة مع هذا النظام ونحن أكثر توازناً , بعض اللاعبين من الصعب أن يلعبوا في هذا النظام ولكن مودريتش وألونسو يبلون بلاء حسن ونحن لدينا أيضاً إيارامندي وإيسكو وسوف يأتي الوقت الذي يلعب به الجميع وعلى الرغم أن البعض لا يلعب كثيراً الآن.

- ليس هُناك من هو سعيد حول موضوع إيقاف كريستيانو , إيقاف 3 مباريات هو أمر ليس طبيعي ولذلك قمنا بـ الإستئناف وهو أمر طبيعي لأن إيقاف 3 مباريات هو أمر غير طبيعي.







RealMadrid










لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية