مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3259  
قديم 04/02/2014, 07:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
أنشيلوتي : "للتأهل من المُهم جداً الحفاظ على شباكنا نظيفة في ملعبنا"



- كريستيانو وأربيلوا وكوينتراو سوف يكونون أساسيين غداً , أنها مباراة خروج المغلوب وهُناك 180 دقيقة لـ تحقيق التأهل وسوف يكون من المُهم الحفاظ على شباكنا نظيفه في ملعبنا من أجل التأهل ومباراة واحدة مع كثافة كبيرة وإخفاض المساحات وعلينا أن نلعب بـ شكل أسرع ويجب علينا أن نبذل قصارى جهدنا ولعب مع الثقة , ضد أتلتيكو كنا نستحق الخسارة في الدوري ولكن غداً فريقنا سوف يكون مُختلفاً عما كان عليه في البيرنابيو سابقاً , لقد تغيرنا كثيراً ولدينا المزيد من الثقة وطبيعة أخرى من اللعب

- أتلتيكو لديه تنظيم دفاع مثال ويلعب بـ شكل جيد للغاية ولديه ردة فعل عنيفه ولقد واصلوا بـ نفس الجودة ولكن لا يزال لدينا المزيد من الثقة , أنا أحب تنظيم المباراة لأنها قوية جداً وتفاصيلها صغيرة جداً ونحن مستعدين بـ شكل جيد لـ مواجهة هذا الديربي وهي واحدة من المباريات الأكثر أهمية لـ كلا الناديين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

- سيموني يقوم بـ عمل تفصيلي في أي شيء وهو على ما يُرام ومن الطبيعي أن أقول هذا لـ جنب الضغط على الفريق الذي بدأ الموسم وهو ليس الأفضل ولكن الآن هو مُمتاز , أنها ماراة مهمة ونُريد الدعم من مشجعينا والمُفتاح هو أن ننُهي المباراة وشباكنا نظيفة ومُحاول تجنب الخواطر.

- نحن على ثقة وفريقنا متوازن وفزنا في الكثير من المباريات من دور مخاطر وأنا راضي , آمل بعد التعادل أمام بلباو أن نفوز في 10 مباريات مُتتالية , جميع اللاعبين بـ شكل جيد وغداً سوف نتخذ قرار التشكيلة النهائية ولكن كوينتراو وأربيلوا سوف يلعبون.

- نحن نلعب الآن بـ خطة 4 - 3 - 3 لأنه يُعطي المزيد من التوازن للفريق وأيضاً الإحصائيات ووسائل الإعلام أنها جيدة جداً , دي ماريا يعمل ليس فقط في عمل دفاعي أيضاً بـ شكل هجومي وسجل هدفاً ويفعل الكثير من التوازن ويحب أن يلعب في هذا المركز.

- لا أعتقد علينا أن ننتظر قرار اللجنة لأن العقوبة لن تكون خطيرة وسوف يكون في تشكيلة الفريق غداً وسوف يلعب أساسي , كان الكرت الأحمر قاسي جداً عليه ومبالغ فيه , جميع الاعبين يُخطئون وهذا أمر مُستمر وأنا لا أعتقد أن ما فعله سيء للغاية.

- بيل هو مُتاح وتعافى جيداً وتدرب جيداً ويمارس التدريب في جميع الأيام مع الفريق وأيضاً كان يعمل جيداً في جزء من الموسم عندما كان جيداً بدنياً بعد أن كان لديه بعض المشاكل ولكن لا شك في العام المُقبل سوف يكون أفضل لأنه يُمكن الإستعداد مع الفريق مُنذ البداية ويكون مُعتاداً على ثقافة الكرة الإسبانية.

- إن القدرة لدى مودريتش في تطور رائع مع الكرة ومركزه يُمنحه هذه الفرص وهذا هو السبب ومن المُهم أيضاً أن يعتاد على وجوده هُنا حيث في السنة الأولى بالنادي كان جديداً على البلد والثقافة وهذا أمر ليس سهل وهو على ما يُرام.

- لقد أستبدلت خيسي أمام بلباو لأنه كان مُتعباً وعمل بـ جد وأيضاً كان دفاع بلباو يُركز عليه كثيراً وأستبدلته لـ تجنب المشاكل , فاران تعافى وركبته على ما يُرام وقد يلعب غداً وإذا لم يحدث ذلك سوف يلعب يوم السبت وهو لاعب جيد جداً.











RealMadrid










لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية