مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3244  
قديم 02/02/2014, 07:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
سيرجيو راموس يحتفل بالعام العاشر مع الفريق



- اللعب في هذا الفريق كان حلم تحقق بعد جهد , أنا الآن لا أزال أحافظ على نفس الحماس لـ مواصلة الفوز بالألقاب وأنا طموح جداً ومُحاولة التغلب على شخص يومياً , دوري أبطال أوروبا هي شوكة عالقة نأمل هذا العام أن نحققها وأنا أعتقد أننا على الطريح الصحيح ويجب علينا أن نفعل قدر الإمكان لـ ريال مدريد واللاعبين والمشجعين يستحقون رفع العاشرة.

- كانت كرة القدم هي الهواية المفضلة بالنسبة لي وهي أكثر ما أحببت وكنت خلال 5 سنوات أذهب لـ رؤية أخي يلعب في فريق مقاطعتنا وكنت أريد أن ألعب ولكن سني يمنعني على ذلك حتى عندما كبرت بدأت اللعب معهم والمدرب بدأ يحبني.

- كنت أتدرج في الفئات من الطلاب إلى الشباب والخ.. وكنت أذهب من أجل الإرتقاء وفي سن الـ 15 أتذكر عندما قال مانولو خيمينيز لي وللعائلة أني كاباروس يُريد أن يتحدث إليكم , وقلت سوف أسافر مع الفريق وكان حلم كبير وحلم تحقق.

- كانت أول مباراة كان حلم تحقق بعد هذا الجهد وتلك السنوات من الذهاب مع والدي مع فورد فييستا سبورت سيتي وناضلت وعلى كل ما يأتي لك في دقيقة عندما وعندما ترى وأنت تسير في الحصول على هذا الحلم هو الفرح التي لا يُمكن التعبير عنها بالكلمات , خواكين كاباروس هو مثل الأب في عالم كرة القدم وسوف أكون مُمتن له إلى الأبد والذي أتسم حياتي لـ كرة القدم.

- لويس أراغونيس قرر أن يضمني إلى الفرقة وكان بالكاد أن يكون لدي خبرة وكانت أول مرة في سالامانكا وأخذني إلى كأس العالم مع لاعبين لهم تأثير هائل مثل ميشيل سالغادو والذي كان لاعباً أساسياً دائماً وأنا مُمتن جداً لأنني كُنت محظوظاً بما فيه الكفاية.


بيريز :

- كان صغير جداً وقد لعب عدد قليل من المباريات في البداية ولكن لم يكن خبير كبير في كرة القدم أو تخمين أنه سوف يكون واحداً من أعظمم اللاعبين في العالم وربما أفضل مدافع في العالم , بعد سنوات عديدة قد أظهر أنه لم يرتكب أي خطر كبير وكان هُناك المزيد من الجهد وهذا هو الحلم الذي كان لديه لـ تحقيق النجاح.

- مُنذ وصوله حتى الآن في كل مباراة يُريد أن يكون افضل وهو واحد من تلك القوى التي لدى الفريق خاصة في الأوقات الصعبة وبالنسبة لي فقد كان شرفاً بعد أن وقعت معه ووصل إلى ما هو عليه الآن , كل ما فكرت به عندما وقعنا معه عرفت أن لديه الوفاء تماماً وبالنسبة لي هو أصبح واحد من أفضل المدافعين في العالم.


راموس :

- عندما تتحدث عن ريال مدريد ولكن سوف تشعر بالحزن من جهة وبالفرح من جهة حيث سوف تترك المدينة والحي والحياة اليومية ولكن أيضاً تحقيق حلم وخطوة عملاقة تذهب إلى أفضل نادي في العالم , كنت في السيارة بالعاصمة ذاهب إلى المقر وتحدثت بأول الكلمات للجماهير والإستقبال والتحية وأخترت رقم 4 لأن العديد من اللاعبين لهم وزنهم في ريال مدريد أرتدوا القميص بـ هذا الرقم.

- اللعب لـ ريال مدريد هو تحقيق حلم وأن تكون في أفضل نادي في العالم , بعد الخسارة في أول مباراة تحدثت مع والدي بـ شأن سوف الحظ الذي حصل وقال لي لا داعي للقلق لأنك هُنا سوف تكون مرتاح والفوز بالألقاب وتنمو كـ لاعب وشخص وهذا ما ثبت ولم يكن لدي أي مشاكل في التكيف , حياتي الشخصية كما كانت في إشبيليه لأنني كُنت مع عائلتي وفي غرفة الملابس جميعهم ساندوني وأنا مُمتن لـ راؤول وإيكر ورونالدو وربيرتو كارلو وزيدان وميشال سالغادو والعديد.. وكل ما كان يُعامل وكأنه طفل وأنه أهتم كثيراً وكان التكيف بسيط جداً.

- كان لقب الدوري عام 2006 - 2007 هو أول لقب كبير أفوز به وأردت حقاً أن أعيش هذه التجربة والإحتفال مع الجماهير في السيبيليس وكان حلم لـ صبي صغير من كل بطولة فزت بها ولدي ذكريات وحكايات محفوظة , أنا لا أزال أحافظ على نفس الحماس كما هو الحال عندما كُنت طفلاً لـ مواصلة الفوز بالألقاب وأنا طموح جداً ومُحاولة التغلب على كل شخص يومياً وأنا أحب الذهاب إلى التحسين وكُنت أخطئ كما هو حال الرجل ولكن أقول بـ فخر أنني تعلمت من أخطائي وهذا ما يجعلني أذهب أنمو بسرعة كـ مثال للكثير من الآخرين.

- كانت العلاقة مع أطونيو بويترا خاصة جداً وعندما كنا أطفال نُسافر معاً وكبرنا في الصفوف وكان والديناً لدينا مثل الأسرة لأننا دائماً معاً في إشبيليه وعندما توفي كان أمر مُؤسف للغاية بالنسبة لي وللعائلة والعالم بأسره لكرة القدم , كان رجل لطيف ومرح وكان في نمط حياتي وطوال مسيرتي لقد أكدت دائماً وأتذكر أن البطولات مع فريقي أتقاسم بها معه.

- لقد كان هُناك القليل من الرضا عندما رفعنا كأس العالم قبل أربع سنوات وهذا الصيف علينا الدفاع عن الكأس مرة أخرى , هُناك عدد قليل من البطولات التي لم أحصل عليها , الشوكة العالقة هو رفع دوري أبطال أوروبا ونأمل هذا العام تحقيقها وأنا أعتقد أننا على الطريق الصحيح ولا ينبغي هاجساً لأن ذلك يُؤدي إلى أخطاء ويجب علينا أن نفعل قدر الإمكان لـ ريال مدريد واللاعبين والمشجعين يستحقون رفع العاشرة.


إيكر كاسياس :

- هذه هي أساس الجدارة بعد 10 سنوات , أنه لمن دواعي سروري أن ألتقى معك في سنوات عديدة وأن نكون في نفس النادي وهذا أمر ليس سهل وخالص التهاني وأنت تستحق ما يحدث لك ونأمل أن نتمكن من التمتع بالكثير لأن ذلك سوف يكون جيداً بالنسبة لك ولـ ريال مدريد.

بيبي :

- أود أن أهُنئك على هذه السنوات الـ 10 وآمل أن نتمكن من التمتع أكثر بـ كثير من كرة القد وأنا أن أستمتع في اللعب بـ جانبك بـ ريال مدريد.

مارسيلو :

- تهانينا وهي فرحة أن يكون لك كـ شريك وكـ قائد كبير وأتمنى وآمل أن ألعب معك لـ 10 سنوات أخرى.

خيسي :

- أنا مُعجب بك كـ شخص وكـ لاعب وكُنت مثالاً للشباب , مبروك لك وأنا متأكد أن سوف تكون معنا للعديد من السنوات.











RealMadrid









لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية