مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3192  
قديم 26/01/2014, 04:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
أنشيلوتي : "أهم شيء لدينا هو التوازن في الوقت الحالي"



- في الشوط الأول ناضلنا من أجل إستعادة الكرة وفي الشوط الثاني ضغطنا أكثر وتعافينا بـ شكل أسهل في الهجوم وقبل كل شيء أهم شيء هو التوازن لدينا في الوقت الحالي وهذا هو المفتاح ولقد قلت ذلك مرات عديدة , الآن نحن نُدافع جيداً ونهاجم بـ شكل جيد للغاية ويُمكننا التحسين دائماً وأحياناً نلعب بـ شكل أسرع ولكن المفتاح هو التوازن.

- الليلة سوف ننام جيداً وأكثر هدوءاً وسوف نواصل النضال ونلعب كل مباراة وتهيئه لها ليس بسيط , في الشوط الأول أظهر الفريق أنه جسدياً ليس في أفضل الظروف ولكن نحن نلعب دائماً بـ كثافة عالية وهو أمر ليس سهل ولكن جميع اللاعبين يبذلون تضحيات كبيرة ويقومون بـ عمل جيد جداً.

- أنا أحب أن لا يدخل في مرمانا هدفاً , السجل هو جيد جداص وعلي أن أشكر جميع اللاعبين على التركيز طوال الوقت من أجل إسترداد الكرة , راموس وبيبي في عام 2014 مُمتازين ولكن كان السبب هو العمل الجيد جداً.

- تم إستبدال بيل لأنه يُعاني من مشكلة وبعد الحادثة التي تعرض لها لم يكن مرتاحاً وظهرت لي أنها مشكله في ساقه اليسرى وهي ليست إصابه بل هي عبء ولكن ليس لديه أي مشاكل في المباراة المقبلة , مودريتش يملك جودة إختراق وهو كان بداية الموسم بـ شخصية أقل ولكن الآن يظهر شخصية عظيمة ونوعية مُهمة لـ تغيير وتيرة المباراة في الهجوم.

- أنا لم أطلب منهم تغيير النظام ولكن عمل خيسي الدفاع يتأخر كثيراً وهي قد توحي أنني ألعب بـ خطة 4 - 4 - 2 ولكن أنا لم أغيرها , أنا لا أطلب من الأجنحة عمل عظيم جداً في الدفاع ولكن فقط أريد من الضغط من أجل منع وصول الفريق المُنافس , أعتقد أن تغطية الجانب الأيمن والأيسر يتولونها دي ماريا ومودريتش , دي ماريا لديه عادة في اللعب بـ هذا المكان وفي منتخب بلاده يلعب في هذا المكان ويشعر بالراحة والعمل الجاد وأنا سعيد به.







RealMadrid









لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية