مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3189  
قديم 26/01/2014, 03:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
راموس : "الأمور تسير على ما يُرام ونحن على الطريق الصحيح"



- الحفاظ على شباكنا يُعطي الثقة والإرتياح للمجموعة وهذا هو الخبر السار والحفاظ على شباكنا نظيفة يُعطي اللاعبين في الأمام الثقة بمن في الخلف وهو علامة أننا على نسير في الطريق الصحيح والعمل بـ طريقة جيدة جداً وسوف نستمر في القتال بـ الثلاث بطولات ونأمل الحصول عليها والأمور تسير على ما يُرام.

- الحديث الذي يتم في غرفة الملابس هي قضايا داخلية ولكن دائماً ما تكون إيجابية وكان من الواضح أن هُناك تغيير في وضع الفريق من الشوط الأول في الشوط الثاني ويجب علينا أن نتعلم العيش من الإنتقادات وعلينا أن نفعل عملنا بـ أفضل طريقة مُمكنة ويرجع المشجعين إلى منازلهم ورؤسهم مرفوعة ونحن سعداء أن يكون لدينا مُدرب كبير مثل أنشيلوتي وهو شخص عظيم ولديه علاقة جيدة مع اللاعبين.

- سرقنا الكرة ونحن نخمن إذا كان اللاعب في وضع خطير أم لا ولكن هذا لم نراه وأستمرينا وكنا نحذر أنفسنا عن عدم إرسال الكرة إلا إذا كان هُناك شيء خطير , أنا لا أعرف ما يجب القيام به وسوف نقوم بـ عمل إستئناف بـ البطاقة الصفراء التي حصلت عليها , من السهل أن نأخذ بطاقة ويبدو من السهل للحكام إشهار بطاقة في وجه سيرجيو راموس ولكن نحن سوف نستأنف هذه البطاقة وأعتقد أنها سوف تستأنف.

- إنه يوم من الإرتياح ورأينا كريستيانو يحمل ما يستحقه وتمتعنا بـ هذه اللحظة وتعتبر إنطلاقة جيدة وأيضاً أستحق التصفيق الحار , عندما يكون الشخص كبير في السن تكون هذه اللحظات مُعلقة في ذاكرتهم وأغوستين هو شخص عاش مع ريال مدريد وهذه التفاصيل تُعطي الكثير من الحب والفرح وهو يتقاسم معنا هذه اللحظة.

- نحن نتنافس مع الفريق الآخرى أيضاً هم ينافسونا ونحن سوف نستمتع وسوف نتتظر ماذا سـ يحدث غداً مع نتائج الفرق الأخرى , يوم الثلاثاء نسعى للتأهل ضد إسبانيول وهو الشيء المُهم.







RealMadrid









لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية

اخر تعديل كان بواسطة » Madr!d في يوم » 26/01/2014 عند الساعة » 03:42 AM