مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3154  
قديم 23/01/2014, 11:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـــ الزعيم ـــاشق
عـــ الزعيم ـــاشق عـــ الزعيم ـــاشق غير متواجد حالياً
مدريدي مخضرم
تاريخ التسجيل: 28/02/2003
المكان: United Kingdom
مشاركات: 6,917
الشامخ فخر مدريد قال لحظة توقيع برشلونة مع نيمار :" اللاعب يكلف النادي أكثر من ١٠٠ مليون يورو ومايقوله مسؤولي نادي برشلونة عن قيمة اللاعب ليس صحيح فصفقة نيمار معقدة جداً وكلفت برشلونة كثيراً".

خرج زوبيزاريتا مدير النادي وقال :" هذا غير صحيح وأؤكد بأن قيمة نيمار هي ٥٧ مليون يورو فقط".

وقبل ٤ أيام أعلنت الموندو عن أحد أكبر الفضائح في تاريخ نادي برشلونة حيث أن نيمار هو فعلياً أغلى لاعب في العالم حيث كلف إدارة برشلونة مبلغ يفوق الـ ٩٧ مليون يورو ولكن هنالك ٤٠ مليون يورو تم إخفاؤها عن طريق روسيل وبعض الشركاء في صفقة نيمار والمرجح أن هذا الإخفاء لغرض الإختلاس وعدم هز صورة النادي الذي يدعي المثالية وينبذ التعاقدات الخيالية من مدريد ويؤكد أنها مجنونة وعار على كرة القدم.

هاهو اليوم الأشهب الملقب بالثعلب يعلن استقالته بعد ٤ أيام فقط من انتشار تلك الفضيحة وبدء التحقيق في هذا الملف بعد أن طالب بسرية التحقيق وعدم كشف النتائج على الملأ حيث يبدو أن طلبه قوبل بالرفض فقرر الإستقالة وذكر بأن سبب الإستقالة هو تهديد بالقتل تلقاه من أحد المجهولين ! وسبحان الله العلي العظيم هذا التهديد لم يظهر طوال فترة رئاسته لكن القاتل اختار وقت التهديد في نفس وقت الفضيحة.

وبعد هذا كله يأتيك البعض من جماهير برشلونة ويقولون نحن في النادي المثالي المتكامل الذي يعتمد على اللامسيا ولا يقوم بتعاقدات خيالية لأنهم لا يحتاجون إلى ذلك ..

لا أقول سوى الحمدلله على قيادة بيريز للكتيبة الملكية فهو يفقه مايقول ولا يكذب على جماهيره مهما كان الثمن

تحيتي .،،.







روس بروت: (عندما أقوم ببناء فريق فإنني أبحث دائما عن أناس يحبون الفوز، وإذا لم أعثر على أي منهم فإنني أبحث عن أناس يكرهون الهزيمة).



وداعـــــــــاً يــــا مسكتهــــــــــم

اضغــــــــــط هنـــــــا للبــــــــــدء فـــي عمليــــــة مســــــــح الذنــــــــــوب