مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2933  
قديم 09/01/2014, 05:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وهب الريس
وهب الريس وهب الريس غير متواجد حالياً
مدريدي مُميز
تاريخ التسجيل: 28/04/2011
مشاركات: 2,007

عوامل الفوز بالعاشرة من الناحية الفنية ... !!

1 _ عودة راموس لمستواه الفني وهو امر سهل ... لكن الأصعب هو أن يكون راموس حكيم في تصرفاته ... يعني عندما يكون راموس هو نفسه ... راموس أمام دورتموند في البرنابيو ... أضمن لكم بعد الله العاشرة بوجود بنزيما حتى لو كان صورة في الملعب ... !!

2 _ إنتفاضه لـ ( بيل ) أو تصاعد مستواه أو ثباته ... بجانب كريستيانو هذا الأمر يجعل الخط الأمامي لريال اكثر قوه وأكثر حلول تهديفية ... وأكثر صناعة متنوعه للأسيست من كل حدب وصوب ... من الأطراف ومن العمق بوجود إيسكو ولوكا وألنسوا صاحب الاسيست بعيد
المدى في عمق الدفاعات ... ( عندما تخلق فرص كثيره تكون فرصك لتسجيل
أكثر وتكون الأقرب للفوز ) ...!!

3 _ أن يكون ( بنزيما ) مفيد حتى لو لم يسجل ... يعني بنزيما لو لم يسجل يجب أن تكون تحركاته ... تزعج دفاعات الخصوم تفككها ( يكون مشاغب ) ... هذا الأمر يجعل لاعبينا يتحررون كثيراً خصوصاً كريس ... وبيل وإيسكو ... ( يجب ان يكون مفيد بأي شكل من الأشكال ) ...!!

4 _ الحظ و التوفيق وهو يشمل الفرص االتي المرمى .. وبراعة كاسياس أو لوبيز في التصدر لكرات الخصوم ... وعدم الإصابات مثل إصابة ( فاران ) ... التي عكرت أجواء الفريق الدفاعيه ... خصوصاً مستوى راموس مؤخراً مقلق جداً ... أو أي إصابة أخرى مفاجأه لأي نجم مؤثر جداً ... !!

5 _ براعة آنشيلوتي الفنيه ولمسته السحريه على الدفاع ... في خلق إنسجام من ناحية التنظيم ... وإختيار التشكيلة المناسبة والتكتيك الذي يواكبها من ناحية أدوار لاعبين في الملعب ... وكذلك قرائته للمباريات أثناء وقبل القاءات ... !!

ليس واجباً حضور كل ماسبق لكي تأتي أي بطولة ... لانها كلها نسب تكمل بعضها ... ربما يقدم اي فريق مستوى مميز .. ولا يحضر الحظ ويفوز فريق آخر بفضل فرصه واحده ... وهذه من عجائب كرة القدم .. لكن الفريق الذي يعمل إداريا وفنياً بإمكانه تحقيقها دون حضور الحظ بل
التوفيق وهو من الله أولاً ثم بالحضور الذهني المميز للاعبين ...!!

ولكم كامل التقدير والإحترام