مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1460  
قديم 06/01/2014, 03:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ لآ تعلم احد
لآ تعلم احد لآ تعلم احد غير متواجد حالياً
محرر اخبار رابطة روما
تاريخ التسجيل: 26/04/2009
المكان: هُــنآك... حـيـث لا أحـد سواي!..
مشاركات: 2,443
السلآم عليكم ..

هاردلك لروما الخسارة الاولى هالموسم..
ومبروك لعششاق اليوفي فريق يستحق الثلاث نقاط وكسب الرهان بكل احقية..

مب القصد التقليل من الانتصار المستحق لليوفي لكن روما ظهر بشكل مخزي وغريب ..
اي نعم الاهداف اللي سجلها اليوفي كانت بأوقات سيئه تماماً ولا اعتقد كونتي يتمنى من الفريق التسجيل بأوقات غير كذا.. هدف بعد مرور ربع ساعه من صافرة الحكم.. وهدف بعد مرور دقيقتين من صافرة الحكم معلنه عن بداية شوط ثاني ..
وجميع الهدفين كانت بأخطاء واااااضحه بالذات الثاني من كاستان اللي كان بأسوا حله اراه منذ ارتداءه قميص الجاليوروسي..لذلك اعتقد من الظلم نلوم قارسيا.. ومن الظلم نلوم توتي على عدم تقديمه اداءه المعهود..
لكن نلوم كاستان على اداءه المدني.. نلوم الادارة على عدم توفير مهاجم رأس حربه يخلص قدام الباب..

الآن ممكن قارسيا بيكون على المحك بقادم الايام وبنشوف كيف بيتعامل في ظل هالخسارة .. فارق الــ 8 نقاط ممكن يتقلص متى ما استمر روما على حرصه بكل مباراة بالخروج بالنقاط الثلاث زي ما كان يحصل قبل مباراة اليوفي.. زي ما اليوفي كان متأخر بفارق 5 نقاط عن روما وعاد ووسع الفارق الى هالفارق +8 .. بإمكان روما العوده .. كل خوفي من الانهيار اللي اخاف يصيب الفريق بقادم الجولات ونخسر المقعد المؤهل للإبطال وهو الهدف المرسوم للمدرب الفرنسي بداية الموسم خصوصاً اذا علمنا ان الفيولا اصبح برصيده 39 نقطه متخلفاً عن الوصيف روما بــ 3 نقاط ونابولي ايضاً برصيده 36 نقطه وعنده مباراة مع السامب وبالتالي ممكن يوصل لنفس رصيد الفيولا وهناك الانتر من بعيد بــ 31 نقطة باقيله مباراة لو كسبها بيكون بـ 34 نقطه..


إقتباس
فقط قليلآ من الحياء



مشكلة بهالإسلوب الجميل اللي تكتب فيه وتطلب قليلاً من الحياء؟!.
رغم تقليلك من روما انت وغيرك من مشجعي اليوفي لكن فرحتكم بالفوز ابداً ما تعكس هالشيء ؟!.