مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2798  
قديم 23/12/2013, 11:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
سيرجيو راموس : "كانت مباراة مُعقدة وفالنسيا دائماً يُحاول حتى اللحظة الأخيرة"



- كانت مباراة مُعقدة وفالنسيا دائماً يُحاول حتى اللحظة الأخيرة وفي الشوط الأول كانت لدينا فرص ولكن بـ قليل من السيطرة ولكن في الشوط الثاني قمنا بـ إنشاء المزيد من الفرص , بعد هدفنا الأول الفريق أنخفضت كثافته قليلاً وقد لاحظنا ذلك.

- علينا أن نواصل تحسين الأمور والفوز وهذا هو الطريق الذي نُريده وأنا من أول يوم عمل وبعد أيام أحاول أن أتحسن وبلا شك سوف أكون في ريال مدريد لـ سنوات عديدة وهدفي هو أن يُقدم راموس الأفضل لـ ريال مدريد , أنا لست في أفضل حالاتي ولكن أثق بـ نفسي.

- المُنافسة هي جميلة وأتلتيكو وبرشلونة فرق مُعقدة للغاية ولكن نحن سوف نواصل التحسين والحصول على النقاط والطريق طويل جداً وعلينا أن نستمر في تقديم أعلى المستويات لـ إقتناص النقاط.

- أولئك الذين يأتون بـ صدق من أجل مساعدتي على التحسين والتفاعل سوف أعطيهم إهتمام ولكن الإنتقادات التي لا تُحقق فائدة ليس علي سوى أن أدخلها من الأذن الأولى وأخرجها من الأذن الأخرى , كُنت أعاني من الطرد طوال مسيرتي وهذا أمر لا يُمكن تغييره ولكن بعضها كانت ظالمة.

- خيسي يقوم بـ عمل جيد وفي كل مرة يُغادر بـ نتائج جيدة واللاعبين الشباب المحليين يُساهمون بـ شدة وبسرعة وهذا أمر إيجابي.





RealMadrid










لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية