مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2541  
قديم 08/12/2013, 08:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
أنشيلوتي : "حاولنا اللعب جيداً خاصة في الشوط الثاني وأنا راضي"



- لقد كان الملعب صعب ولسنا متعودين على اللعب في مثل هذه الملاعب , لقد كانت مباراة جيدة ولكن لا أعتقد أننا كنا سيئين وأنا راضي وحاولنا اللعب وخصوصاً في الشوط الثاني لكن لم يكن سهلاً , لا داعي قلق حول عدم تسجيل الأهداف حيث سجلنا الكثير من الأهداف بـ هذا الفريق وليس لديه أي مُشكلة , دافعنا بـ شكل جيد ولعبنا بـ توازن جيد للفريق وسوف نُحاول التسجيل المباراة المُقبلة.

- صحيح العشب صناعي ولم يُساعدنا لأننا غير مُعتادين على اللعب في ذلك ولا يساعدنا على الإستحواذ بالكرة ولكن أعتقد كانت لدينا ثلاث فرص حقيقة للتسجيل ولكن نحن لم نسجلها ولكن على كل حال المباراة لم تكن سيئة , نعم كانت مباراة صعبة وكان هُناك العديد طرق الهجوم وكنا نلعب بالكرات الطويلة كثيراً ولكن في هذا المجال لم يكن ذلك سهلاً وكانت مباراة صعبة.

- دي ماريا طلب مني أن أستبدله حيث كان يُعاني من مشكلة بسيطة في ربلة الساق وقلت له عليك أن تلعب 10 دقائق من أجل أن يقوم بنزيما بالإحماء ثم أستبدله , لم نتحدث مع دي ماريا حول تركه للنادي وهو سعيد هُنا ولا توجد مُشكلة.

- حسناً , موراتا كانت لديه فرصتين أو ثلاث فرص ولم يُسجل ولكن عمل بـ شكل جيد وليس لديه أي مشاكل , الخصم كان يدافع بـ شكل جيد وهو كان تحت ضغط كبير ولكن لديهم دفاع عظيم وعمل بـ شكل جيد.



RealMadrid









لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية