مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2287  
قديم 26/11/2013, 11:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
مانشيني : "اللعب ضد ريال مدريد على ملعب البيرنابيو هو أفضل شيء يحصل في الحياة"



مانشيني :

- اللعب في البيرنابيو ضد ريال مديد أمر رائع وهو أفضل شيء ممكن يحدث في الحياة ونأمل أن نقوم بـ عمل كبير , كارلو هو واحد من أفضل المدربين في أوروبا وقام بـ تدريب فرق كبيرة وأنا متأكد من أنه في حالة جيدة هُنا وهو شخص جيد وهادئ جداً.

- أعتقد أن ريال مدريد كان قوياً في العام الماضي وهذا العام أيضاً قوي وربما أن يُمكنه التحسن هذا العام لأنه معهم بيل وهو أمر عظيم وتغير المدرب أيضاً , لكننا علينا أن نتحدث عن اللعب هُنا لأن من الصعب دائماً أن نلعب هُنا.

- مباراة الإياب سوف تكون أكثر أهمية وغداً سوف نحاول اللعب بـ شكل جيد والفوز إذا أمكن ونحن نعلم أنها مباراة صعبة ولكن سوف نحاول , كاسياس من أفضل حراس المرمى في العالم ويظهر في كل مباراة عندما يلعب.

ريرا :

- أنها مباراة في دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد على ملعب البيرنابيو ونحن لعبنا بـ هذا الملعب ويجب علينا أن ننظر على أن يكون لدينا أي فرصة للثغرات ونحن لدينا تجربة معهم في آخر 3 مباريات وسلاحهم الرئيسي هو الهجوم المرتد وعندما يكون هُناك مساحات سوف يقتلنا ريال مدريد لذلك علينا أن نغلق المساحات حتى لا نتضرر , أنا متأكد أن ريال مدريد سوف يكون بـ صدارة المجموعة ولكن نأمل غداً أن نبذل قصارى جهدنا.

- كريستيانو واحد من أفضل اللاعبين لديهم ولكن غيابه مُمكن أن يُخفف علينا ولكن ريال مدريد يملك لاعبين بما فيه الكفاية لـ يُغطي مكان أي لاعب , لقد كانت نتيجة الذهاب كبيرة جداً وغداً سوف نحاول أن نستفيد من فرصنا ونحن متحفزين ولدينا تصميم على تحقيق نتيجة إيجابية وسوف نلعب مع واحد من أفضل الفرق في العالم على البيرنابيو ونحن حريصين على القيام بـ عمل جيد.











RealMadrid









لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية