مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2286  
قديم 26/11/2013, 11:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
أنشيلوتي : "نحن نُريد التصدر في المجموعة والفوز في المباراتين المتبقية"



- هدفنا هو أن نتصدر المجموعة واللعب في أفضل طريقة مُمكنة وهُناك نوعان من اللعب التي يُمكننا القيام بها ونحن نُريد الفوز وعلينا أن بذل قصارى جهودنا في كل مباراة وسوف يكون غداً لعب مُكثف ونحن واثقون ولكن نتيجة مباراة إسطنبول ليست مقياس الآن لأن غلطة سراي مع مانشيني لديه المزيد من التوازن ولعب بـ شكل جيد للغاية ضد يوفنتوس في تورينو ولديهم نوعية دفاعية وهجومية , لديهم لاعبين خطيرين مثل دروجبا.

- أنا أحب فريقي بـ ثباته على ما يقوم به مع أي نظام وهو أمر جيد بالنسبة لنا أن نعرف ما في وسعنا , لدينا الكثير من الجودة في تشكيلة الفريق , خضيرة من الصعب أن يلعب في خطة 4 - 3 - 3 ولكن كاسميرو يُمكنه القيام به أو دي ماريا يُمكنه اللعب بـ ذلك أيضاً , كاسميرو تبين لي أن في المباراة ضد ألميريا هو بـ حالة جيدة ويُمكنه أن يلعب بـ شكل جيد للغاية , لقد إستمتعت بـ عمل تشابي وإيارا معاً لأنه أعطى التوازن والإستحواذ على الكرة للفريق , تشابي قادم إصابة كبيرة ورما علي أن أفكر بأن غداً يلعب كاسميرو ويرتاح تشابي.

- كريستيانو لا يُمكنه اللعب غداً لأن لديه مشكلة صغيرة وغداً سوف يبدأ العمل في مجال فردي ودعونا نرى ما إذا كان متاحاً لـ مباراة يوم السبت وهو واثق بأن يُمكن اللعب يوم السبت وإذا كان هُناك خطر لن يلعب ونحن لا نريد أن نتحمل المخاطر لأنه في بطولة الكوبا ديل ري يُمكنه الراحة , لدينا دي ماريا متاح كـ بديل أو خيسي وهم عمل بـ شكل جيد جداً في مكانه في مباراة ألميريا ويُمكنه القيام بـ دوره , لدينا خياران وسوف نُقرر غداً.

- بالأمس كان هُناك لقاء بين الأطباء وفاران وقرر أنه بـ حاجة لـ فترة من الراحة للركبة في 10 أو 12 يوماً حيث لا يمكنه أن يلعب ونحن نأمل أنه هذه الفترة من الإنتعاش أن الركبة لا تكون لديها ورم ومن المستبعد أن يقوم بـ عملية جراحية لأن يحتاج فقط للراحة ولا شيء غير ذلك , كوينتراو وخضيرة وكريستيانو رونالدو وفاران لن يلعبوا غداً بسبب الإصابة ومودريتش موقوف ولكن مارسيلو تعافى بـ شكل جيد للغاية.

- إيسكو لعب بـ شكل جيد للغاية في مباراة ألميريا وكان بـ وضع مريح بالنسبة له وقد يلعب غداً خلف المهُاجم , لا أعتقد أنني سوف أغير مكان بيل وأنا أفضل أن يلعب على الجهة اليُمنى حتى يتمكن من الإنطلاق والتسديد والتركيز.

- أنا محظوظ أن يكون لدي لاعبين مiترفين الذين يعرفون صعوبة الإختيار ولكن مع التناوب والعمل سوف يكون لدى جميع اللاعبين القدرة على اللعب حتى وأن كان أكثر صعوبة لدى ناتشو وكاسميرو.

- مانشيني لديه خبرة دولية واسعة وهو قدم أداء جيد جداً في إيطاليا وإنجلترا وقد فاز في الدوري والآن هو يخوض تجربة جديدة وأنا متأكد أنه سوف يقوم بـ عمل جيد للغاية.











RealMadrid









لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية

اخر تعديل كان بواسطة » Madr!d في يوم » 27/11/2013 عند الساعة » 02:18 AM