مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2285  
قديم 26/11/2013, 10:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
مارسيلو : "هدفنا هو التأهل في أقرب وقت مُمكن



- هدفنا هو التأهل في أقرب وقت مُمكن , نحن نريد ذلك الآن لأننا نُريد أن نكون أقل قلقاً بشأن هذه المرحلة والتركيز على الدوري , أنه شيء رائع أن نرى الفريق بـ شكل أفضل من بداية الموسم ونحن نُهاجم بـ شكل جيد للغاية ونحن قمنا بـ التحسين في الجوانب الدفاعية ونحن نُريد تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف.

- أنا بخير , لقد تعافيت من الإصابة وأريد الحصول على المزيد من الثقة ولقد كانت دائماً معي بغض النظر عن ثقة المدرب , لكن في الموسم الماضي قضيت وقتاً طويلاً بدون أن ألعب وأنا الآن أكثر ثقة.

- عندما ألعب أنا دائماً مرتاح وليست لدي مشاكل مع النظام ولدينا فريق من نوعية كبيرة ويُمكننا تغيير النظام والمدرب هو المسؤول عن ذلك , نحن نتدرب ونفعل المطلوب ونحن جميعاً نُريد اللعب.

- أريد أن يفوز كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية , أمر رائع جداً أن الجماهير غداً سوف تضع أقنعة كريستيانو على وجوههم وهذا يظهر الكثير من الحب منهم , أعتقد يجب أن يفوز بالجائزة لأن على مستوى عالي ويعمل بـ جد , عندما كنت مرتكز مع البرازيل سألني أحد الصحافيين إذا كان إيكر يستحق الكرة الذهبية وقلت له نعم ثم خلقت فوضى لا تصدق من قبل الصحفيين بـ علاقتي مع كريستيانو ولكن أن أؤكد أن علاقتنا جيدة جداً.

- يُمكنني العب بـ جانب كارفاخال وهو ظهير رائع ويملك وعوداً كبيرة وهو صغير وذكي وكلما أتحدث أتحدث إليه أحاول أن أساعده بما أستطيع.

- لا أستطيع أن أقول لكم مرشح للفوز بالبطولة , هُناك العديد من الفريق الجيدة جداً ولكن علينا جميعاً أن نحترمها , ليس ما لديه أن أقوله بـ خصوص إختيار دييغو كوستا لأنه إختياره هو.











RealMadrid









لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية