مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1038  
قديم 07/11/2013, 12:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مهند حسن
مهند حسن مهند حسن غير متواجد حالياً
أرسنالي مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 01/10/2005
المكان: حفر الباطن
مشاركات: 1,992
حياكم الله كالتشيوين

افاااا روما تعثر .. صراحة شفت المباراة الفريقين تقاسمو السيطرة .. عجبتني رغبة روما في العودة حتى وان لم يتحقق ذلك ... هدف تورينو غلطة بن عطية 100% .. افهم ان مدافع اذا تم دفعه دفعه بسيطة يحاول يطيح يبي بلنتي اما المدافع يسويها في منطقة جزاؤه سلم لي على البنتجان صراحة المفروض المدافع يكون نظامه استررررجل .


ع العمون هي فرصة للروماوية لرؤية كيفية تعامل فريقهم مع التعثر وهل سيؤثر على نفسيتهم والتعثر يجيب تعثر ولا سيتعاملو مع الموضوع بايجابية ويتركو التعثر خلف ظهورهم .

ساسولو وش ذا الفريق اللي انصقع على ارضه وبين جمهوره بسباعية كاملة من الانتر .. ورجع وتعادل مع نابولي في السان باولو وخطف 3 نقاط من ملعب السامب شكلهم ناوين يقعدون في السيريا أ وناوين يرسلون فريق غيرهم تحت .



انتري العزيز

ثلاثية نظيفة في ملعب اودينيزي .. نتيجة رائعة جدا ويبدو لي اننا سنلعب دور المقروش لثلاثي المقدمة وهو امر جيد جدا .. الحالة الفنية والبدنية للثلاثي الارجنتيني كامبياسو الفاريز بالاسيو رائعه جدا والفريق يرتكز عليهم بنسبة كبيرة واضف معهم الوحش جوارين ... حلو تعامل الخط الخلفي مع غياب كامبانيارو .. شفنا رنالدو وشفنا اندريولي ما اقول انهم قدمو مستوى بس الخروج بشباك نظيفة مع ظروف خروج رانوكيا وصامويل وامام مهاجم ما يرحم مثل دي ناتالي امر ايجابي ... ماتزاري يقوم بعمل كبير وتاثيره ع المجموعه كبير جدا .. النتائج حتى الان فوق مستوى التوقعات للامانة .. برافو ماتزاري .. تصريحه بان لا اضافات في الشتاء الا اذا كانت اضافة نوعية امر جيد جدا .. حتى انا ارى الفريق شبه مكتمل بس لو حصل لنا جناح يمين بدل جوناثان يكون اوكي .. اللي اعرفه في الصيف كنا مطاردين زونيجا وجدد عقده ومن ثم طاردنا ايسلا واليوفي استقعد معناته النية موجودة .. في خبر بعد اننا مخلصين مع كانافارو .. ما ادري اشوفه يلعب دايم مع نابولي .. والفرق مشارك في بطولة اوربية وعلى اسوا الاحوال سيواصل في اليوربا ليغ فما ادري هل ممكن يتخلو عنه في الشتاء؟؟ ام ان الارتباط في الاساس سيحصل نهاية الموسم .



ما شفت ولا مباراة من مبارايات فرقكم في الابطال باستثناء يوفي ريال

تعليقي الوحيد
بوجبا + فيدال = وبمثل هالعمر اتوقع وسط اليوفي مأمن ل 8 سنوات مقبلة على الاقل اذا ما ابتعدت الاصابات عن اللاعبين



فتكو بعافية