مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1800  
قديم 01/11/2013, 08:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
أنشيلوتي : "المباراة ضد رايو سوف تكون مباراة صعبة ولكن نحن بـ حاجة الفوز ونلعب مباراة جيدة"



- تشابي ألونسو سوف يبدأ اللعب , أنها مباراة قمة كونها تعتبر ديربي وهي مباراة خاصة وآخر 5 مباريات في ملعب فاليكاس ولكن كانت دائماً صعبة وأيضاً غداً سوف تكون صعبة ايضاً ولكن الفريق سوف يلعب بـ شكل جيد لـ مواصلة التقدم وهو أمر جيد ونحن بـ حاجة للفوز وإظهار مباراة جيدة.

- أنا أفضل أن نلعب 90 دقيقة بـ شكل جيد في الهجوم والدفاع , ضد إشبيليه كان في بعض الأحيان بـ إمكاننا أن نلعب بـ شكل أفضل دفاعياً من أجل عدم العديد من الفرص للفريق المُنافس , أنا سوف أقوم بالتدوير ولكن لا أفكر في مباراة الثلاثاء ونحن سوف نلعب بـ جد وسوف يلعب بعض اللاعبين الذين لم يلعبوا ضد إشبيليه.

- كارفاخال هو أجهز من أربيلوا وغداً لديه فرصة أكثر للعب , بعض الجماهير صفقت يوم الأربعاء لـ أربيلوا والذي إستجاب بـ شكل وبدون أي مشاكل , دي ماريا يمكنه القيام بأي مركز على أرض الملعب وغداً سوف نتخذ القرار حول من سـ يلعب , كريستيانو رونالدو وبنزيما وبيل تدربوا جيداً وليس لديهم أي مشاكل.

- فاران كان مُتعباً غداً ولن يلعب غداً وسوف يكون مستعداً لـ مباراة يوفنتوس يوم الثلاثاء وعلينا أن نكون حذرين بالنسبة لـ ركبته , هو لعب مباراتين وغداً سوف نتجنب أي مشكلة قد تحدث لـ ركبته , في مركز خضيرة يمكن أن يلعب به كاسميرو ومودريتش وأيضاً دي ماريا.

- كريستيانو رونالدو شخص مهني ولاعب خطير على الملعب ومن الصعب أن نقول له يُمكنك أن تفعل أكثر لأن كل مباراة يلعب من أفضل إلى أفضل وأنا لا يمكن أن أطلب أكثر ما يقوم به الآن , بلاتر أصاب النادي بالأذى وأحياناً من الأفضل أن يُفكر أكثر من 10 مرات قبل أن يتحدث وأنا شخصياً أفعل ذلك مرات عديدة.

- برشلونة فريق قوي ودائماً لديه فلسفة واضحة جداً وتقريباً فاز في كل مباراة ويلعب بـ شكل جيد للغاية وأنا لا أرى الكثير من العيوب , لم تكن لدي مشكلة مع مسعود أوزيل وتمنيت له التوفيق في إنجلترا وهو أصبح ماضي بالنسبة لنا والحزن عليه إنتهى والآن الجميع سعيد.











RealMadrid









لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية