مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1788  
قديم 01/11/2013, 02:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ CR7 2012
CR7 2012 CR7 2012 غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/05/2012
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,094
-



سلام


اتوقع موضوع الكلاسيكو أُغلق .. الجميع اتفق على ان سبب الخساره انشيلوتي .. وجميل ان محد تطرق لموضوع التحكيم .. صحيح زرفونا ببلنتي - بس المشكله بالأساس من انشيلوتي .. محد لاحظ؟ بيل راس حربه - راموس محور!! .. كان من باب اولى اذا يبي يتفلسف يحط بيبي محور وكريس راس حربه .. بس هذا ما تفلسف - هذا متعمد يخسر .. قلت في ردي قبل فتره ان برشلونه ( الحالي ) فريق عادي - الشوط الثاني بعد ماصلح الكوتش اخطأه سيطرنا على المباراة ولولا الحظ كان ممكن على الأقل نطلع بتعادل .. انفراد رونالدو وعارضة بنزيما كانت كفيله انها تخرجنا متعادلين .. تخيلو الريال حقق افضل نسبة استحواذ من 2005 .. اعتقد هذا يعزز كلامي على ان برشلونه الحالي - عادي جداً .


بالنسبه لـ مباراة امس - اجمل لقطتين .. لحظة دخول الونسو - وتحية بنزيما لـ زيدان بعد الهدف .. بنزيما قدم افضل مباراة له من فترة طويله .. مابي شيء من بنزيما - مابيه يصنع ولا يسجل .. بس ابي رجال يتحرّك بالملعب - يركض - يقاتل .. اتمنى يستمر على كذا .

بيل رائع - سجل هدفين وصنع مثلهن .. قدم مباراة متكامله تقريباً - شارك اول مره في 90 دقيقه .. الغريب في ناس حكمو عليه من لقاء البارسا - والمشكله مدريديه .. بيل في نظري قدم مستوى كويس امس لكن ما اقنعني .. المساحات اللي تركها إشبيلية مب اي فريق يتركها! .. شخصياً لا زلت افضل دي ماريا على بيل - ومع ذلك في مؤشرات إيجابيه .. ما راح احكم على بيل الا في يناير..اقل شيء .

راموس - ثور هائج .. ركلة جزء مالها اي معنى! .. الدفاع امس كله شوارع ..!

المباراة كانت مهرجان اهداف - ممتعه وجميله .. اسوء مافيها الحلفه الدفاعيه..تبعنا


.




-