مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1779  
قديم 31/10/2013, 09:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
أنشيلوتي : "كانت مباراة هجومية رائعة هذه الليلة"



- لقد كانت مباراة جيدة ولكن نحتاج إلى المزيد من التوازن وكانت مباراة هجومية رائعة هذه الليلة ومباراة اليوم يدل على أن هذا الفريق يُمكنه أن يلعب كرة قدم جيدة , كان أصحاب الأهداف مُهمين للفريق وقدموا مباراة رائعة وكانوا خطيرين جداً على الخصم.

- لقد كانت مباراة قليلاً مجنونة وغريبة حيث بدأنا بـ شكل جيد للغاية وتقدمنا 3 - 0 ولكن بعد ذلك أنخفض التركيز والتوازن ولكن بعد ذلك كنا جيدين جداً وسجلنا الكثير من الأهداف لكن غاب بعض التوازن مثل ما ذكرت , عند الفوز 3 - 0 عليك أن تكون أكثر حذراً لـ تجنب المشاكل.

- لقد لعبنا بـ شكل جيد للغاية والثلاثة بنزيما وكريستيانو وبيل لعبوا بـ شكل جيد أيضاً , بيل سجل وصنع أهداف وكانت مجموعة ثلاثية جيد جداً وبنزيما أيضاً سجل هدفين وكانت مباراة مُهمة وخطيرة بالنسبة لـ الثلاثي , بيل قدم مباراة رائعة وتبين لياقته البدنية بالنسبة لنا ولا توجد مشاكل وهذا هو الحال مع الثقة وسوف يكون لاعب مُهم جداً بالنسبة لنا في المستقبل , بيل لعب بـ شكل جيد للغاية طوال المبارةا وسجل هدفين وأيضاً أمتزج جيداً مع كريستيانو وبنزيما.

- بعد فترة طويلة عاد تشابي هو لاعب مُهم جداً بسبب جودته وخبرته ولذا كان علي أن أعطيه فرصة للعب وهو يملك الرغبة والحماس للعب وهو على إستعداد لـ يبدأ أي مباراة وكان يتدرب بـ شكل جيد للغاية ويفعل ما يكفي لـ يكون بـ شكل لائق بدنياً بالنسبة له هو حالته ليست مُهمة كما للآخرين لأن لديه النوعية التي تُمكنه أن يلعب من دون أن تكون حالته كافية 100%.

- دي ماريا يستطيع أن تبادل المركز من وقت لآخر من اليمين إلى اليسار والعكس , الآن لدينا قالب مُتكامل لأن تشابي ألونسو عاد وسوف يكون فريقنا خطير جداً وفي حالة بدنية عالية وُمباراة اليوم يدل على أن الفريق يُمكنه أن يلعب كرة قدم جيدة.

- عملنا بـ شكل جيد للغاية وظغطنا ولكن أفتقرنا للقليل من التوازن وقمنا في الضغط من الوسط وكنا نواجه بعض الصعوبات ولكن كان علينا أن نجد توازن مع الـ 7 الآخرين وليست فقط الذين يلعبون في الأمام , أدى الحديث عن مدى صعوبة التحكيم وأعتقد أنه الأسهل في إنكلترا مما في البلدان الأخرى لأن لديه أقل ضغط عليهم.











RealMadrid









لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية