مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1778  
قديم 31/10/2013, 09:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
بيل : "لقد كانت ليلة رائعة"



- شعوري جيد وأكملت المباراة بأكملها ولابد أن أواصل في التحسن والعمل جاهداً وأكون مئة في المئة بـ أقرب وقت مُمكن , كانت ليلة رائعة وُمهمة لـ لياقتي البدنية ولعبنا بـ شكل جيد للغاية ونأمل أن نلعب المزيد من المباريات مثل هذه في المستقبل والآن يجب أن نواصل التحسين والعمل الجاد وبأسرع وقت مُمكن في محاولة لأن نكون متكاملين مئة في المئة.

- لقد كانت مباراة رائعة وأجواء كبيرة ولعبنا بـ شكل جيد للغاية وسجلنا الكثير من الأهداف وهو أمر إيجابي للغاية بالنسبة لنا وكان الجانب السلبي هو أننا تلقينا عدة أهداف ولكن في المجمل نحن جيدين وهذا يُعطينا الثقة.

- شعوري جيد وأكملت المباراة بأكملها بدون وجود أي مشاكل وأنا أريد أن أكون مع وتيرة الفريق وهو أمر مُهم ويعطي أفضل ما لدي , كانت ليلة عظيمة وفي الوقت المنُاسب ومن الواضح علينا أتحسن جسدياً ولكن أن سعيد جداً لأنني لعبت 90 دقيقة وكان أمراً مُهما لـ لياقتي البدنية ونحن لعبنا بـ شكل جيد هذهة الليلة ونأمل أن نلعب المزيد من المباريات مثل هذه في المستقبل والآن يجب أن نواصل التحسين والعمل الجاد وبأسرع وقت مُمكن لـ نكون مُتكاملين مئة في المئة.

- تشابي لاعب عظيم ويلعب بـ شكل مُتناسق للغاية وبـ طريقة منتظمة في المواسم الأخيرة وأنه شيء رائع أن يعود ونظراً لـ خبرته سوف يُساعدنا جميعاً في الميدان وهو قادر على إدارة المباراة بـ شكل جيد جداً وأنه شيء عظيم أن يعود مرة أخرى.

- لدينا مباراة كبيرة والجميع يُريد أن يلعبها ولدينا الكثير من الثقة ونأمل أن نتمكن من الحفاظ على الفوز والأداء مثل هذه الليلة , شعرت بالجذب ولست لاعباً يبحث عن الإسم ولكني قد سقطت في منطقة الجزاء.











RealMadrid









لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية