مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1551  
قديم 24/10/2013, 04:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
سيرجيو راموس : "نحن نُريد حقاً للتأهل للدور القادم وهذه هي الطريقة المثالية"



- حصلنا على 3 إنتصارات في 3 مباريات و9 نقاط ونحن حقاً نُريد التقدم للدور القادم وهذه الطريقة المثالية , نحن نعمل جاهدين لـ تحقيق هذه النتائج والآن علينا أن نفكر في مباريات الدوري قبل موعد المباراة القادمة في دوري أبطال أوروبا ونحن سُعداء جداً بـ هذا الفوز الذي سمح لنا بـ إضافة 3 نقاط أخرى.

- من الواضح أنها مباراة بها الكثير من المودة وفريقنا يحاول أن يظهر من بداية المباراة مستواه , الفرق بيننا وبين يوفنتوس ليس كبير جداً ولكن صحيح ليس لدينا نفس اللاعبين وهم كذلك , نحن نتمنى لهم التوفيق ولكن ليس أمام ريال مدريد.

- النتيجة كانت ليست مطمئنة وبعد الطرد قد خفف الضغط على الفريق , الأمور لدينا تتحسن ونأمل أن يستمر ذلك وذلك سوف يُساعدنا لـ نتمكن من بذل قصارى جهدنا.

- ريال مدريد في تطور على مدار السنة , من خلال المباراة يجب أن نعرف كيف لعبنا جيداً والفرق ليس نقطة كبيرة جداً اليوم وذلك يعتمد علينا , يوم السبت لدينا مُباراة هامة وسوف تكون خطوة رائعة لو فزنا في الكامب نو , هُناك مباريات مُعقدة ونحن نعلم أن أي شيء قد يحدث وعند التحدث عن الكلاسيكو يجب أن لا نقيس النتائج المذكورة أعلاه وقبل المباراة الأخيرة ودائماً ما يكون الكلاسيكو في أعلى مستوى وكثافة وهُناك أشياء تحتاج إلى الحفاظ على التحسن ولكن الفوز في مباراة قبل الكلاسيكو أمر جيد دائماً.



RealMadrid









لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية