مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1550  
قديم 24/10/2013, 04:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
أربيلوا : "نحن مسرورون بأننا الأقرب للتأهل"



- واجهنا فريق قوي جداً على مُستوى أوروبا ونحن مسرورون أننا أقرب إلى التأهل للدور القادم ومع هذه النقاط الثلاث يضعنا في المقدمة للتأهل , اليوم لم نُخاطر كثيراً لأن يوم السبت لدينا مباراة مُهمة وهذه المباريات عليك أن تلعب بـ شكل ذكي وهذا ما قُمنا به في الكثير من المراحل , يوفنتوس لعب بـ شكل قوي جداً ولديه لاعبين خطيرين مثل تيفيز وماركيزيو ورغم الخارجين والداخلين إلى الملعب ويلعبون بـ عشرة لاعبين ولكن واجهنا صعوبة كبيرة للغاية.

- المباراة ضد برشلونة سوف تأتي في وقت جيد بالنسبة لنا وعلينا نحن أن نُحسن أدائنا ونكتسب الثقة أكثر وسوف نرى ما إذا كُنا سوف نستطيع الفوز ونحن نعلم أنها مباراة سوف تكون صعبة للغاية , أمام برشلونة دائماً نحن نلعب بـ شكل جيد وعلينا أن نكسب المباراة والحصول على الثلاث نقاط , في المباريات الأخيرة على الكامب نو حصلنا على نتائج جيدة وقدمنا عروض كبيرة.

- فريقنا لا يزال يتحسن أكثر ويجب أن يتعافى في الفريق لاعب رئيسي مثل تشابي ألونسو لـ ندعم الفريق أكثر , كريم هو لاعب مُهم بالنسبة لنا وبالتالي عليه أن يعمل كما يفعل دائماً , الموسم طويل وأنا مُتأكد أن بيل سوف يُساعدنا كثيراً هذا الموسم.

- لقد كانت تسديدة صعبة وبنزيما كان قوي جداً وفعل الذي عليه ولكن لم يسجل , هو لاعب عظيم وسوف يُساعدنا كثيراً وبنزيما سوف يُبين للجماهير ما يستحقه وسوف يقومون بـ تحيته.





RealMadrid









لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية