مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1541  
قديم 24/10/2013, 05:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
بوتراغينيو : "نحن نحصل على أفضل النتائج وتُساعدنا على الإرتياح"



- لقد كان فوزاً هاماً ضد مُنافس كبير وقبل بدء لعب دور المجموعات توقعنا أن يوفنتوس سوف يكون مُنافس مُباشر لنا , النتيجة رائعة بالنسبة لنا وحصلنا حتى الآن على 9 نقاط ويوفنتوس نقطتين وبالنسبة الوضع حساس ولكن نحن سعداء للغاية , نحن نحصل على أفضل النتائج وتُساعد على الإرتياح ونأمل أن نلعب مباراة رائعة ضد برشلونة وسوف يكون أمامنا فريق قوي جداً ولكننا نعتقد أن ريال مدريد سوف يقوم بـ مباراة كبيرة.

- سجلنا هدف في وقت مُبكر في خطوة رائعة والفترة التي كانت بها النتيجة 1 - 0 و 1 - 1 جيدة جداً بالنسبة لنا وكُنا خطرين وكانت الكرة بالغالب بـ حوزتنا وسيطرنا عل المباراة , كيليني كان جيد جداً وعمل على إغلاق الثغرات والأخطاء الدفاعية بـ شكل جيد جداً وهو على الجانب الدفاعي قوي جداً ولكن حصلنا على نتيجة المباراة وكنا نستطيع قتلها بـ هدف ثالث.

- مع اللاعبين لدينا العديد من الخيارات ولا أعتقد أن خلال المباراة نُفكر في مباراة برشلونة لأن مباراة اليوم مُهمة جداً بالنسبة لنا , الليلة أنشيلوتي كان بالتأكيد أحد أسباب الفوز في هذه المباراة.

- لعبنا ضد فريق إيطالي وقمنا بـ تكوين تقريباً 12 فرصة وفي الشوط الثاني كان خضيرة بـ إمكانه التسجيل جنباً إلى جنب بنزيما الذي كان من المؤسف أن لا يُسجل هدفاً.

- كريستيانو يمكن أن يقوم بأي مكان واليوم كان مرة أخرى حاسم وسجل هدفين ولديه الكثير من الطموح والذي يُمكنه أن يقوم بـ واجبه في أي مركز , ألفارو بـ مرحلة التطور وأنشيلوتي يقوم بـ إعطاءه بعض الدقائق ويُمكنه أن يعتمد عليه وفي كل مرة يُقدم مستوى مُرضي , نحن لا نتحدث عن قرارات المدرب , لدينا إثنين من حراس المرمى الكبار ويقومون بـ عمل جيد جداً هما الإثنان.



RealMadrid









لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية