مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1475  
قديم 22/10/2013, 04:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
بيبي : "كريستيانو رونالدو هو اللاعب الذي يُبهر في كل مباراة"



- علينا أن نحترم جميع اللاعبين وخصمنا هُناك لاعبين يستحقون الإحترام مثل بوفون وبيرلو وغيرهم وأعتقد أنهم هم الأكثر أهمية في مجموعتهم , آمل أن نكون الأفضل أمامهم لأنهم فريق كبير في أوروبا وإيطاليا ولديه بطولتين لـ دوري أبطال أوروبا ولاعبين كبار وآمل أن تكون مباراة جميلة تستمتع بها الجماهير.

- فرص الفوز لدى الفريقين هو 50% لأننا فريقين كبيرين وآمل أن تكون مباراة جيدة وتستمتع بها الجماهير وكـ لاعبين أيضاً نُريد أن نستمتع في الميدان وأعتقد أنه أمر جيد جداً أن نستمتع في هذه المباراة كبيرة.

- أن جميع اللاعبين جيدين جداً وأعتقد أن لديهم لاعبين مُميزين على مستوى العالم وكلهم لاعبين على مُستوى عالي , يوفنتوس لديه العديد من الُمميزين وهذا أمر جيد لـ هذه البطولة.

- ريال مدريد هو نادي الأساطير ولاعبين ذو مستوى عالي وجميع اللاعبين الذين لديهم الجودة والذين أظهروا بأنهم يستحقون اللعب في ريال مدريد ولكن كريستيانو على كل شيء يعلمه في هذه السنوات في مدريد يجعله مُتميز وأمر هائل , هو لاعب يكون في أعين الجميع ودائماً ما يُثير الإعجاب كل يوم وفي كل مباراة.

- اللعب لـ ريال مدريد هو فخر وأول ما يتبادر إلى الذهن عند التفكير في النادي هو عدم الإستسلام والعزيمة وإعطاء الحد الأقصى لـ ريال مدريد وأن كل مرة تضع أقدامك على عشب البيرنابيو يُشعرك بالفخر لإرتداء قميص ريال مدريد وإعطاء قصارى جهدك للفريق.

- هي مباراة مُختلفة وهم فريقين كبيرين وإثنين من أقوى الفريق في تاريخ كرة القدم ويُعتبر هذا اللقاء تاريخي وهي مباراة كبيرة , مُفتاحنا هو القتالية واللعب كـ فريق واحد ولعب كل دقيقة بـ تركيز وقوة.





RealMadrid









لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية