مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1447  
قديم 21/10/2013, 06:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
السلام عليكم

كيف حالكم ؟

أعذرونا على الإنقطاع بسبب ظروف والحمدلله الحين كلش تمام


مبروك الفوز والحمدلله على الأقل كان فيه مستوى نوعاً ما أفضل من السابق ولولا الله ثم حارسهم كان طلعنا بـ فوز تاريخي على ملقا وطبعاً النتيجة هاذي أبداً ماهي عادلة لأن المفروض النتيجة أكبر بـ كثيير وبالنسبة لي ما توقعت ملقا يكون بالمستوى هذا لأن أمس ما كان فريق قوي وأفضل لاعب عندهم كان الحارس , أنا أشوف فيه تحسن في هاذي المباراة وبإذن الله الفريق يفجر أقوى ما لديه قدام اليوفي وبرشلونة


wanted 707

صراحة في كلامك أشياء ما أقدر أتفهمها وأشياء ضدك وطبعاً أنا أحترم وجهة نظرك وبرد عليها حسب وجهة نظري أيضاً

تركيزنا على الأبطال : أمر طبيعي جداً ومطالب الجمهور هو الأبطال حتى لو نخرج من الموسم بدون ما نفوز في بطولة محلية ! وطبعاً ريال مدريد لا يصب فقط تركيزه على الأبطال ولكن في إهتمام في الدوري يعني مثل موسم 2011 - 2012 كان بـ إمكاننا نلعب قدام برشلونة بالإحتياط وهي المباراة طبعاً حاسمة جداً من أجل أن يحسم ريال مدريد لقب الدوري ويلعب قدام البايرن بالأساسي.

التفريط بـ أوزيل : أقدر أرد بـ سهولة على هاذي النقطة [ أوزيل هو من ترك ريال مدريد ! ريال مدريد لم يترك أوزيل ].

مورينهو جابوه عشان يركز على الأبطال : ريال مدريد جلب مورينهو كونه الأفضل في ذلك الوقت وكان يُريد النادي تحقيق هدف العاشرة معه وهذا صحيح ولكن أنه ما يركز على البطولات المحلية هذا غير صحيح لأن مورينهو جلب بطولتين محلية وهي الكأس والدوري وطبعاً أستثنيت من ذلك بطولة السوبر الإسباني.

نفرح لـ خسارات برشلونة وأتلتيكو مدريد صار يفوز علينا : شوف خلني أقولك عن هذا الكلام صراحة ما قدرت أستوعبه لأن كيف ما أفرح لـ خسارة مُنافسي في الدوري وعدوي اللدود ! أتلتيكو مدريد لو ما فاز علينا في الكأس في الموسم الماضي وفي الدوري هالموسم راح يفوز علينا في المستقبل وريال مدريد ما راح يبقى يفوز عليه طوال الوقت وكرة القدم فوز وخسارة بالنهاية.

فوزنا على إلتشي بالحكام : هل تقدر تقنعني أننا فوزنا على إلتشي هو الوحيد الذي لم يكن نزيه في الدوري بـ شكل عام ؟.

جبنا 4 تشامبيونز في 105 سنة : صراحة كلامك ما فهمته جيداً ولكن برد عليك باللي فهمته , التشامبيونز ليق أصعب بطولة في العالم والفوز بها يتطلب أمور كثيرة وما تقدر تفوز , برشلونة أحتاج لـ 114 سنة لـ يجلب 4 بطولات أوروبية ! يعني أحنا إحتجنا أقل منهم بالسنوات عشان نجيب 4 تشامبيونز وهو الرقم اللي يعادل إنجازاتهم في الأبطال ! إذا بـ نقيس على النجاح خلال السنوات , بايرن ميونخ أحتاج لـ 113 سنة عشان يجيب 5 بطولات أوروبية ! عشان أختصر لك بالموضوع في حال ما فهمت مقصدي أن مستوى النجاح في التشامبيونز لا تقيسه في السنوات يعني شف هالفريقين اللي ذكرتهم له صوت كبير في أوروبا وأحتاجوا لـ سنوات طويلة مثلنا عشان يجيبون بطولة التشامبيونز , ريال مدريد أستطاع أن يُحقق خلال 111 سنة 9 بطولات أوروبية ولكن مع كل هاذي السنوات هل أحكم على ريال مدريد بالفشل أوروبياً !.

ما عندنا إلا التاريخ : شف خلني أقولك شي ريال مدريد عنده ماضي وعنده حاضر وعنده مُستقبل.


لكم جميعاً







لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية