مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1028  
قديم 26/09/2013, 05:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ CR7 2012
CR7 2012 CR7 2012 غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/05/2012
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,094
-

مستوى مقزز - مقرف .


من مباراة بيتس والى الأن لازلت اقول ان الفريق يسير بلا منهجيه وبلا اسلوب .. 17 نقطه من اجتهادات فرديه .. الفريق يلعب من دون مدرب .. مقتنع بان انشيلوتي ماراح يقدم شيء للفريق مستقبلاً .. كنت اقول نصبر لعل وعسى يخيب ضني ونشوف فريق جماعي + قوي - وقادر على جلب العاشره .. لكن للأسف الى الآن والى الجوله الـ 6 قاعدين نشوف فريق بلا هويه وبلا شخصيه .. 7 مباريات , 6 في الليغا 1 في التشامبنيزليغ ولا زلنا صبر صبر.!!

المجاملات!! .. بعد ذا كله - متأكد 100% ان القط بنزيما اساسي في الديربي!! خير ؟ .. كاسياس على ايش اساسي ؟ وفي دوري الأبطال بعد! .. يخرب بيتك يابغل .

ع العموم انشيلوتي .. بين يديك افضل اللاعبين في العالم .. افضل تشكيله في اوروبا موجوده عند انشلوتي .! والتشكيله منسجمه مع بعضها .. ما اعتقد توظيفهم يحتاج كل هالمده !

إقتباس
MADRID CF

ماوقفت على بيبي وراموس .. الفريق امس كله زفت .. بستثناء بعض اللاعبين .. لكن تبقى عندك مشكله دفاعيه كبيره .. واشوف المشكله تبدأ وتنتهي من عند بيبي .. بأختصار لاعب كارثه .. ابدع مع مورينهو في موسمين فقط !! .. راموس لو يترك الطفاقه والهمجيه راح يكون قائد اسطوري للفريق .. امس لولا الله ثم رحمة الحكم كان انطرد!! .. ع العموم .. مع عودة فاران كل شيء بيرجع لوضعه الطبيعي .. انا بس كل اللي شايل همه ان مستر انشيلوتي يستمر على العاهه الكبيره بيبي .. ويعتبر فاران عائد من اصابه ويهمشه !

العاهه الثانيه مستمره الى نهاية الموسم .. طالما زيدان موجود على دكة البدلاء ومافيه مهاجم جديد بالشتويه !! .. انا اقول اقلمو نفسكم عليه .

-

اما تتكلم عن ان الريال زرف نقطتين من التشي وانت زارف 4 نقاط من فالنسيا واشبيلة .. ياخي استح على وجهك!! .. هذا غير تاريخك الزباله مع التحكيم !

احد يفهمني ياشباب .. هل الريال جاب بطوله بعد البلنتي المغشوش ؟! لأني شفت سعابيل كثير .. ياخي اخذ نقطتين من غلط تحكيمي .. افضل من اني اجيب دوري ابطال اوروبا مرتين .. من فضيحتين


.




-